كم راتب كريستيانو رونالدو في السنة

كم راتب كريستيانو رونالدو في السنة

كم راتب كريستيانو رونالدو في السنة وهو أحد أعلى الرواتب التي يحصل عليها لاعب كرة قدم، وتتنافس الكثير من الأندية لضمه إلى صفوفها لرفع مستوى وشهرة هذه الأندية، وكثرت التساؤلات كم راتب كريستيانو رونالدو  الذي يتقاضاه بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد، وهو ما سيوضحه موقع مقالاتي من خلال المقال التالي، كما سنتعرف كم تبلغ ثروته.

من هو كريستيانو رونالدو

إنّ كريستيانو رونالدو هو أشهر لاعب كرة قدم في العالم يحمل الجنسية البرتغالية، ولد رونالدو في مدينة فونشال البرتغالية في 5 فبراير / شباط من عام 1985 للميلاد، واستطاع تحقيق أرقام قياسيةً في عدد الأهداف تفوّق فيها على الأسطورة البرازيلي بيليه، لعب لصالح العديد من الأندية المحلية أولها نادي سبورتينغ لشبونة، وآخرها كان مانشستر يونايتد الذي انتقل إليه في أغسطس / آب عام 2021 م.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كم راتب كريستيانو رونالدو في السنة

يبلغ راتب كريستيانو رونالدو لدى ناديه الحالي مانشستر يونايتد 31 مليون يورو في السنة، وهو ما يعادل 32 مليون دولار سنويًا، ويعتبر أحد الرواتب العالية التي يحصل لاعبو كرة قدم، وينتهي عقد كريستيانو مع مانشستر يونايتد في صيف 2022 مع خيار تمديد لمدة عام آخر بموافقة الطرفين.

كم ثروة كريستيانو رونالدو

تقدر ثروة رونالدو الإجمالية بمليار دولار، وكسب هذا المبلغ من راتبه العالي الذي يحصل عليه من نوادي مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، بالإضافة إلى الأموال التي يجنيها من الإعلانات التي يؤديها لمجموعة من الشركات وأبرزها شركة Nike، وبعض ألعاب الفيديو، ومنها سلسلة ألعاب الفيديو لكرة القدم الفيفا، بالإضافة إلى بعض شركات الملابس والمشروبات الغازية، مما ساعده في حصد هذه الثروة.

انستقرام كريستيانو الرسمي

يمتلك لاعب كرة القدم البرتغالي الأشهر في العالم كريستيانو رونالدو حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، ولديه حوالي 500 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم، يشارك من خلاله متابعيه صور مع عائلته بشكل شبه يومي، كما يشاركهم جميع أخباره الرياضية ومقتطفات من تدريباته، بالإضافة إلى مجموعة من الصور في مبارياته الأخيرة مع المنتخب، ويمكن متابعة رونالدو عبر حسابه الرسمي على إنستقرام بشكل مباشر “من هنا“.

بهذا، نختم مقال اليوم بعد أن تعرفنا من خلاله كم راتب كريستيانو رونالدو في السنة والذي اتضح أنّه أعلى الرواتب التي يحصل عليها لاعب كرة قدم في العالم، كما تطرقنا بالحديث عن ثروة كريستيانو ومن أين حصل عليها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    يبلغ لاعب كرة القدم البرتغالي رونالدو 37 عامًا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , cristiano , 06/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *