من هو معلق مباراة الارجنتين اليوم في ربع النهائي أمام هولندا

من هو معلق مباراة الارجنتين اليوم

من هو معلق مباراة الارجنتين اليوم في ربع النهائي أمام هولندا وهو المرحلة الثانية من مراحل الأدوار الإقصائية، وتسعى المنتخبات الثمانية التي وصلت إلى هذا الدور لتحقيق الفوز تمهيدًا لحصولها على كأس العالم بموسمه الحالي 2022 م، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على بعض المعلومات عن هذه المباراة، ومنها من معلق مباراة هولندا والأرجنتين.

 مباراة هولندا والأرجنتين ربع نهائي كأس العالم 2022

سيلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأرجنتيني اليوم الجمعة الموافق لـ 9 ديسمبر / كانون الأول 2022 م على ملعب لوسيل القطري، وهي إحدى مباريات ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 م، وستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويسعى المنتخبان من خلال هذا اللقاء إلى إقصاء الآخر لضمان الانتقال إلى مرحلة النصف النهائي في مونديال قطر، وتجدر الإشارة إلى أنّ اللقاء هو السادس الذي يجمع المنتخب الهولندي بالمنتخب الأرجنتيني ضمن نهائيات كأس العالم منذ تأسيسه.

 مباراة هولندا والأرجنتين ربع نهائي كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة الارجنتين اليوم في ربع النهائي أمام هولندا

ستتولى شبكة بي ان سبورتس والكاس القطرية مهمة نقل فعاليات مباراة اليوم التي ستجمع بين منتخب التانغو والطواحين الهولندية، وسيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة كلًا من المعلقين التالية أسماؤهم:

المعلق حسن العيدروس

سيتولى المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على قناة beIN Sports HD 1 Max، وهو معلق يمني الجنسية، ولد في اليمن في مدينة حضرموت، يبلغ من العمر 35 عامًا، وبدأ مسيرته المهنية في المجال الرياضي منذ عام 2004 م من خلال إذاعة اليمن، ليصبح بعدها أحد أشهر معلقي قنوات beIN Sports القطرية.

المعلق حسن العيدروس

المعلق محمد بركات

سيتولى المعلق محمد بركات مهمة التعليق على قناة beIN Sports HD 3 Max وهو صحفي ومعلق رياضي ليبي الجنسية، بدأ العمل كمعلق في قناة “الجماهيرية الليبية” خلال عام 2002 م، ثم انتقل بعد مدة إلى قناة “المسار الرياضي” الليبية، ليستقر بعدها في قنوات beIN Sports القطرية، وقد أصبح من أشهر المعلقين الرياضيين فيها.

المعلق محمد بركات

المعلق منتصر الأزهري

سيتولى المعلق منتصر الأزهري مهمة التعليق على قناة Alkass EXTRA TWO HD، وهو معلق كرة قدم يحمل الجنسية السودانية، عمل في بداية مشواره في التعليق الرياضي لدى قنوات الكأس الرياضية، ومن ثم انتقل إلى قنوات beIN Sports القطرية ليكون ثاني معلقاً رياضياً عليها يحمل الجنسية السودانية.

المعلق منتصر الأزهري

المعلق خالد الحدي

سيتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على قناة Alkass EXTRA One HD، وهو معلق رياضي يحمل الجنسية البحرينية، بدأ العمل كمعلق رياضي خلال عام 2007 ميلادياً، ويعتبر أحد أهم المعلقين على قنوات الكأس القطرية.

المعلق البحريني خالد الحدي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم بعد أن تعرفنا من خلاله من هو معلق مباراة الارجنتين اليوم في ربع النهائي أمام هولندا وأوردنا أسماء كافة المعلقين الذي سيتولون هذه المهمة على جميع القنوات الناقلة للمباراة المصيرية للفريقين.

أسئلة شائعة

  • مباراة هولندا والأرجنتين ربع نهائي كأس العالم 2022 الساعة كم؟

    ستبدأ مباراة هولندا والأرجنتين ربع نهائي كأس العالم 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *