متى تفتح ونتر وندرلاند الكويت 2023

متى تفتح ونتر وندرلاند الكويت 2023

متى تفتح ونتر وندرلاند الكويت 2023، شهد شتاء 2023م افتتاح ونتر وندرلاند الكويت لأول مرةٍ في منتزه الشعب الترفيهي، والتي ستكون مكانًا ممتًعا للعائلات بما تتضمَّنه من فعاليات ترفيهيةً ضمن أجواء ممتعة وآمنة تناسب مختلف الأعمار، كان قد أعلنت الجهة المنفِّذة للمشروع عن تدشين ونتر وندرلاند الكويت الشهر الفائت، ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن موعد افتتاح ونتر وندرلاند الكويت.

متى تفتح ونتر وندرلاند الكويت 2023

تفتح ونتر وندرلاند الكويت أبوابها لاستقبال الزوار من مختلف الفئات العمرية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، ومن الساعة 1:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا أيام الخميس والجمعة والسبت، ويتعيَّن على الزوار حجز تذكرة الدخول البالغ ثمنها خمسة دينار، بينما هي مجانية للأطفال لدخول ونتر وندرلاند الكويت.

متى تفتح ونتر وندرلاند الكويت 2022

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت kuwaitplatform.com

يمكن تحميل تطبيق TEC، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط المدرج لتحميل التطبيق واتباع الخطوات اللازمة لحجز تذاكر الدخول.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي بيَّن متى تفتحُ ونتر وندرلاند الكويت 2023، كما تعرَّفنا من خلاله إلى ساعات عمل ونتر وندرلاند الكويت خلال أيام الأسبوع.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , ونتر وندرلاند الكويت , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *