من هو اللاعب رقم 17 في منتخب المغرب

من هو اللاعب رقم 17 في منتخب المغرب

من هو اللاعب رقم 17 في منتخب المغرب، فقد أبدع أسود الأطلس بأدائهم خلال مونديال قطر 2022 ولفتوا أنظار العالم بأجمعه بحيث أصبح العالم يتوق للتعرف إلى شخصيات لاعبيه، وموقع مقالاتي من خلال هذا المقال سيعرفنا على أحد لاعبي هذا المنتخب والذي يحمل الرقم 17.

من هو اللاعب رقم 17 في منتخب المغرب

إن لاعب منتخب المغرب الذي يحمل الرقم 17 هو سفيان بوفال، لاعب خط الهجوم ضمن التشكيلة المقررة للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022. وقد أبهر هذا اللاعب بأدائه أمام عمالقة المستديرة جميع محبيه ومشجعي المنتخب المغربي الذي تعد هذه المشاركة له في كأس العالم هي المشاركة السادسة. [1]

من هو سفيان بوفال ويكيبيديا

إن سفيان بوفال هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، حيث ولد في فرنسا بتاريخ السابع عشر من شهر أيلول سبتمبر عام 1993؛ إلا أنه من أصول مغربية وتحديدًا من منطقة مكناس. يلعب لصالح المنتخب المغربي وضمن صفوف نادي إنجيه الفرنسي؛ الذي تلقى فيه تدريبه الاحترافي منذ عام 2010 ميلادي وبعد ذلك بثلاث سنوات وقع أول عقد كاحترافي مع النادي نفسه.

كم عمر سفيان بوفال

يبلغ لاعب كرة القدم المحترف سفيان بوفال من العمر 29 عامًا، فقد ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ 17 من شهر سبتمبر أيلول عام 1993 ميلادي. كانت بداية مسيرته الكروية مع نادي انجيه الفرنسي منذ العام 2013 ميلادي كاحترافي، ثم تنقل بين العديد من الأندية ليعود مجددًا إلى صفوف النادي الأم في العام الميلادي 2020، ويوقع معه عقد لأربعة مواسم.

إنستقرام سفيان بوفال

يملك اللاعب سفيان بوفال حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، يتابعه عليه ما يزيد عن مليوني متابع من مختلف أنحاء العالم. ويشارك بوفال جميع متابعيه صوره أثناء التدريب وغيرها. للوصول إلى حساب سفيان بوفال على إنستقرام يمكن الدخول “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله من هو اللاعب رقم 17 في منتخب المغرب كما ذكرنا من هو سفيان بوفال، وكم عمره بالإضافة إلى إدراج رابط حسابه الرسمي على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم طول اللاعب سفيان بوفال؟

    يبلغ طول اللاعب سفيان بوفال 1.75 مترًا أي 5 أقدام و9 بوصة.

  • ما هي جنسية اللاعب سفيان بوفال؟

    يحمل اللاعب سفيان بوفال الجنسية المغربية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , sofianeboufal , 13/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *