من هو والد ياسين بونو

من هو والد ياسين بونو

من هو والد ياسين بونو حيث يعتبر حارس المنتخب المغربي ياسين بونو وعائلته حديث السوشيال ميديا بعد أن قدم أداءً مبهرًا خلال مونديال قطر 2022 وكان له فضل في تأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن والد ياسين بونو وكم عمره.

من هو والد ياسين بونو

إن والد ياسين بونو حارس المنتخب المغربي هو مهندس دولة، ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة مغربي الجنسية، تعود أصوله إلى مدينة فاس إلا أنه قد هاجر مع زوجته إلى كندا؛ حيث ولد الحارس ياسين هناك في مدينة مونتريال الكندية، ثم عادت الأسرة مجددًا إلى المغرب. كان لوالد ياسين فضلًا في بداية مشواره الكروي حيث قام بتسجيله في أكاديمية الوداد في الدار البيضاء ليتعلم فنون كرة القدم وهو في الثامنة من عمره.

شاهد أيضًا: من أين أصول ياسين بونو حارس منتخب المغرب

كم عمر والد ياسين بونو

من غير المعروف عمر والِد الحارس ياسِين بُونو، حيث يعتبر ظهوره قليلًا جدًا على السوشيال ميديا، ولا تتوفر معلومات كافية عن حياته الشخصية، إلا أنه قد ظهر من خلال لقاء خاص بعد مباراة المنتخب المغربي والبرتغالي، وقد أعرب عن فرحته الواسعة وفخره بنجله الذي أبهر العالم بمهاراته كما أشاد بابتسامة بونو التي منحته ثقةً بفوز المغاربة. وقد شكر والِد ياسِين بُونو جميع الجماهير العربية وبشكل خاص المصري التي دعمت المنتخب المغربي وشجعتها، وفيما يلي ندرج الفيديو الخاص بالمقابلة: [1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله مَن هُو والِد ياسِين بُونو حارس منتخب أسود الأطلس كما تطرقنا لذكر كم عمره وبعض المعلومات التي تتعلق بالعائلة.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ طول بونو؟

    يبلغ طول ياسين بونو 1.95 مترًا.

  • من اين اصول ياسين بونو؟

    تعود أصول ياسين بونو إلى مدينة فاس المغربية، حيث ينحدر والداه من هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *