مثلث برمودا الطريق الى الموت


مثلث برمودا الطريق الى الموت
برمودا
https://www.facebook.com/profile.php?id=100008709008047
مثلث الشيطان
مثلث برمودا

قبل ان ابدا بسرد قصة هذا المثلث الغريب المخيف سابدا بتحديد الموقع الجغرافي و تعريف بسيط .

مثلث برمودا هو منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الاضلاع 1500 كلم في كل ضلع و مساحته حوالي مليون كم² . يقع في المحيط الاطلسي بين برمودا و بورتوريكو و فورت لودرديل ( فلوريدا ).

يعرف هذا المثلث ايضا باسم مثلث الشيطان و يعتبر شقيق لمثلث التنين ( ساكتب عنه في المقالات القادمة ) .و معروف عن هذا المثلث ان يبتلع السفن و الطائرات .


مثلث الشيطان
مثلث الشيطان

منطقة مثلث برمودا شهيرة جدا نظرا للعدد الكبير من المقالات و الابحاث التي حوله و التي تتحدث عن مخاطر مزعومة في تلك المنطقة . حيث ان العديد من الطائرات و البواخر اختفت في تلك المنطقة و لم تعد موجودة و لا يدري احد اذا مات من بداخلها او هم في مكان لا يعرفه احد .

حيث ان بعض المفسرين اعطا تفسيرات غير طبيعية و خارقة للعادة و اول تفسير يلقي اللوم فيه على مخلفات التكنولوجيا من جزيرة اطلانتس . بينما ربط بعض المفسرين الاخرين الحوادث التي تقع بهذه المنطقة بالاطباق الطائرة و استخدم هذه الفكرة ستيفن سبيلبرغ في فيلم الخيال العلمي لقاءات غريبة من النوع الثالث الذي يكي قصة ضياع الطائرة 19 و اختطاف ركابها من طرف مخلوقات فضائية .

كما ان هناك مفسرين اعطو تفسيرات لا تدخل العقل و لا يمكن تصديقها يوجد مفسرين اخرين اعطو تفسيرات طبيعية منطقية حيث اعتبروا اخطاء البوصلة احدى المسببات في حوادث المثلث في حين إن البعض افترضوا نظرية ان هناك طاقة غير عادية من القوة المغناطيسية و اعتبروا ايضا ان احد اسباب الحوادث هناك هو اعمال التدمير المتعمد كالحروب و اعمال القرصنة حيث لا تزال القرصنة موجودة ليومنا و  ايضا احد التفسيرات هو اخطاء الانسان التي يرتكبها و تؤدي الى مشاكل كبيرة .

وكان أحد التفسيرات للاختفاءات ركز على وجود كميات كبيرة من هيدرات الميثان و هو احد اشكال الغاز الطبيعي و قد اثبتت تجارب استراليا ان فقاعات هذا الغاز يمكنها اغراق سفينة بالكامل .

اما التقرير الاكثر اهمية هو تقرير احصائيات شركة لويدز لندن Lloyd’s of London لسجلات الحوادث والذي نشر من قبل محرر مجلة المصير في 1975حيث ظهر بأنّ المثلث كان لا يمثل قسماً خطراً من المحيط و اكدت سجلات خفر السواحل الامريكية هذا الخبر و بعد هذا التقرير لم يظهر اي خبر يبطله .و لكن لم تتوقف الكتب و الافلام الخيالية عن المثلث فقد كان له نصيبه من التاريخ و خلد بحروف من ذهب .

من الحوادث المشهور في مثلث برمودا :


ثيودوسيا بور الستون

ماري سيلست

الين اوستين

دييرنغ

يو اس اس سيكلوبس

الرحلة 19

G-AHNP Star Tiger

دو غلاس دي سي

كي سي135

و يبقى مثلث برمودا سرا غامضا لم يجد له اي احد او اي عالم تفسيرا مؤكدا و لم يتمكن احد دخل اليه من الخروج .

التعليق من فيس بوك

Please complete the required fields.
اختر سبب التبليغ واكتب تفاصيلة .. ويمكنك ايضا التبليغ بشكل اسرع عن طريق صفحتنا فى فيس بوك



Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
11

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم (1 صوت, بتقييم: 7.00 من 5)
Loading...


عن الكاتب