كم تبلغ ثروة ميسي الحقيقية

كم تبلغ ثروة ميسي

كم تبلغ ثروة ميسي الحقيقية حيث يعد لاعب كرة القدم ليونيل ميسي أحد أشهر الشخصيات في العالم التي يتتبع أخبارها عشاق الساحرة المستديرة، ويسعون لمعرفة تفاصيلها. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي كم تبلغ ثروة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكم يبلغ راتبه.

كم تبلغ ثروة ميسي الحقيقية

تبلغ ثروة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما يقارب 600 مليون دولار أمريكي حسب آخر الإحصائيات، وقد جمعها من خلال لعبه ضمن صفوف النادي الإسباني المشهور برشلونة. وكذلك بعد انتقاله إلى نادي باريس سانجر مان الفرنسي فقد تزايدت ثروته كثيرًا نتيجة الراتب الضخم الذي يتلقاه. ويعتبر بذلك نجم كرة القدم من أغنى الشخصيات على الصعيد العالمي. [1]

كم راتب ميسي السنوي

يبلغ راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السنوي 130 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد انتقاله إلى نادي باريس سانجر مان؛ ويعد هذا الراتب مجموع أرباحه السنوية من الإعلانات والقمصان وغيرها، بالإضافة إلى الراتب الممنوح لكل لاعب من لاعبي النادي الفرنسي. وبهذا يكون ميسي قد تصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا للعام الحالي 2022 حسب إحصائيات الفوربس (شركة وسائل إعلام أمريكية) والتي تعنى بإحصاء الثروات وإحصاء أرصدة الأغنياء حول العالم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله كَم تَبلغ ثَروة ميسِي الحقيقيّة كما ذكرنا كم يتقاضى أجرًا بعد انتقال إلى نادي باريس سانجر مان الفرنسي.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ طول اللاعب ميسي؟

    يبلغ طول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 170 سنتيمترًا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , leomessi , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *