كم عمر زوجة ميسي

كم عمر زوجة ميسي

كم عمر زوجة ميسي أسطورة كرة القدم وأكّدّ استحقاقه لهذا اللقب بعد فوزه يوم أمس على المنتخب الفرنسي، وحمل بذلك ميسي كأس العالم بموسمه الحالي، مما جعل زوجة ميسي محط أنظار الجميع، وسيسلّط الضوء موقع مقالاتي على من هي زوجة ميسي ويكيبيديا، كما سنتعرف كم عمرها، بالإضافة إلى حسابها الرسمي على إنستقرام.

من هو ليونيل ميسي

إن ليونيل أندريس ميسي هو أشهر لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والإيطالية والإسبانية، ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية، في 24 من يونيو / حزيران 1987 م، بدأ مشواره الكروي في عام 2000 ميلادي، ويلعب ميسي في الوقت الحالي مع نادي باريس سان جيرمان في مركز الهجوم وبقميص رقم 30، كما يلعب في صفوف المنتخب الأرجنتيني، وحقّق الكثير من الإنجازات والبطولة المحلية والعالمية.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

من هي زوجة ميسي

إنّ زوجة ميسي هي أنتونيلا روكوزو تحمل الجنسية الأرجنتينية،​ ولدت في روزاريو مسقط رأس ميسي في 26 فبراير/ شباط عام 1988 م، وهي صديقة الطفولة لميسي، وتعمل في مجال عرض الأزياء والتمثيل، كما أنّها أخصائية تغذية، تعرفت على أنتونيلا على ميسي أثناء زيارة الأخير لبلدتها خلال الفرص بين المباريات، وعلى الرغم من انتقال ميسي إلى إسبانيا من أجل بدء المضي في مسيرته الرياضية، إلا أنّ علاقتهما استمرت، لتنتقل بعد فترة للعيش مع ميسي إسبانيا، وأكملت دراستها أثناء ارتباطهما، وأنجبت منه طفلين قبل زواجهما خلال عام 2017 م.

من هي زوجة ميسي 

كم عمر زوجة ميسي

تبلغ زوجة ميسي 34 عامًا، فهي من مواليد مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي في 26 فبراير/ شباط عام 1988 م، وهي أخصائية تغذية وعارضة أزياء، كما أنّها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً إنستقرام، جمعتها علاقة مع ميسي منذ أن كانت صغيرة، وانتهت بالزواج، وأنجبت منه ثلاثة أبناء.

إنستقرام أنتونيلا روكوزو

تعتبر أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك متابعيها الكثير من صورها اليومية مع العائلة، وبعضًا من صورها الشخصية ورحلاتها مع العائلة، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على انستقرام “من هنا”.

بهذا، نكون قد تحدثنا عن أبرز المعلومات حول أسطورة كرة القدم ميسي، وزوجته، كما تعرفنا كم عمر زوجة ميسي وختمنا مقالنا بحساب أنتونيلا روكوزو الرسمي على إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية زوجة ميسي؟

    تحمل أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي الجنسية الأرجنتيتنة.

المراجع

  1. ^ instagram.com , antonelaroccuzzo , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *