رابط نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

رابط نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي، حيث انتهت اختبارات المرحلة الابتدائية في كافة محافظات دولة الكَويت، ويبقى الطَالب في انتظار نتيجة اختباراته، حيث ستضع وزارة التربية تلك النتائج عبر مواقع إلكترونية خاصة بها، دون تكليف الطالب وذويه عناء البحث عن تلك النَتائج. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على تلك النتائج، كما سنتعرف على رابط نتائج المرحلة الابتدائية بالتفصيل.

نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي

أعلنت وزارة التربية في دولة الكويت عن صدور نَتائج الابتدائي لبعض مدارس المرحلة الابتدائية، وذلك بعد الانتهاء من المراحل الأولى لتصحيح أوراق الطلاب الخاصة بالاختبارات النهائية للفصل الحالي، وقد وضعت الوزارة رابط المربع الإلكتروني الذي يتيح للطلاب وأولياء الأمور معرفة درجاتهم، أو درجات أبنائهم دون الحاجة للذهاب إلى مقر المدرسة أو الوزارة.

اقرأ أيضًا: نتائج الابتدائي الكويت بالرقم المدني

الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي المربع الإلكتروني

يستطيع طلاب المرحلة الابتدائية أو أهاليهم من معرفة نتائج اختباراتهم عبر موقع المربع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية، وذلك وفق الآتي:

  • الدخول إلى المربع الإلكتروني الخاص بنتائج طلاب المرحلة الابتدائية “من هنا“.
  • إدخال الرقم المدني.
  • إدخال الرقم المتسلسل للطالب في الامتحان.
  • الضغط على أيقونة ابحث.
  • ستظهر نتيجة الطالب في المقرر المستعلم عنه.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

رابط نتائج الطلاب الكويت 2023 الابتدائي moe.edu.kw

يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية من معرفة نتائج امتحاناتهم، وكذلك مواعيد العطلة، وعودة الفصل الثاني، من خلال الموقع الإلكتروني الآتي moe.edu.kw، والذي أطلقته وزارة التربية الكويتية لتسهل على كافة طلابها وطالباتها معرفة نتائج 2023 للمرحلة الابتدائية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رابط نَتائج الطَلاب الكويت 2023 الابتَدائي، والذي تعرفنا من خلاله على نتائج مرحلة الابتدائي، كما تعرفنا على طريقة الاستعلام عنها بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *