تفاصيل حرق شخص في جدة على يد أصدقائه

حرق شخص في جدة

تفاصيل حرق شخص في جدة، هزَّت حادثة حرق شخصٍ في جدة بالمملكة العربية السعودية الشارع السعودي، حيث استقبل السعوديون هذه الخبر المروع باستنكارٍ شديدٍ وحزنٍ بعد إعلان وفاة أحد الأشخاص متأثرًا بالحروق التي تعرض لها في حادثة متعمدةٍ، ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن تفاصيل حرقِ شخصِ في جدَّة.

حرق شخص في جدة

أقدم أحد الأشخاص في جدة على إضرام النار في سيارة أثناء وجود صاحبها بداخلها في حي الأمير فواز بالإسكان الجنوبي في مدينة جدَّة بمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين، ممَّا أدى إلى وفاة قائد السيارة المدعو “بندر القرهدي” متأثرًا بحروقه الشديدة، وفي التفاصيل فقد وثَّقت أحد مقاطع الفيديو جزءًا من الحادثة التي ظهر فيها المغدور محاولًا النجاة بعد خروجه من السيارة، حيث أسعفه أحد الأشخاص إلى المركز الصحي، قبل أن يتم نقله للمستشفى حيث وفاته المنيَّة هناك.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة بندر القرهدي ويكيبيديا

سببب مقتل مواطن داخل سيارته حرقا بجدة

أعلنت شرطة محافظة جدة بتاريخ 19 ديسمبر 2022 عن إلقاء القبض على المواطن الذي أشعل النار في مركبةٍ؛ ممَّا أدى وفاة قائدها متأثرًا بحروقه، وقد تبيَّن بالتحقيق مع الجاني أن سبب ارتكابه هذه الجريمة بحق “بندر القرهدي” يعود لوجود خلافات سابقة فيما بينهما؛ وبناءً على ذلك فقد تمَّ إيقاف الجاني وإحالته إلى النيابة العامة لينال جزاءه العادل، وقد ذكرت بعض المصادر المقربة أن الجاني والمغدور صديقان يسكنان في الحي ذاته.

اقرأ أيضًا: قصة مقتل بندر القرهدي كاملة بالتفصيل

من هو الكابتن بندر القرهدي

بندر القرهدي مواطن سعودي في العقد الرابع من عمره، وافته المنيَّة بسبب جريمةٍ مروعةٍ ارتكبها أربعة أشخاص بعد سكب مادة البنزين وإشعال النار بمركبته خلاله تواجده بداخلها نتيجة خلافاتٍ بين المغدور وأحد الجناة، يذكر أن الكابتن بندر القرهدي متزوج ولديه أبناء، وهو يعمل لدى الخطوط الجوية السعودية وقد ضجَّ الشارع السعودي بحادثة وفاته المحزنة.

بذلك نصل إلى نهاية  المقال الذي بيَّن تفاصيل حرق شخص في جدة، حيث أقدم أحد الأشخاص على حرق مواطن أثناء تواجده في مركبته؛ ممَّا أدى إلى وفاته متأثرًا بالحروق، فيما أكدَّت وزارة الداخلية إلقاء القبض على الجاني وإحالته للنيابة العامة.

أسئلة شائعة

  • من هو قاتل بندر القرهدي؟

    لم يتم الكشف عن اسم القاتل إلا أن المصادر ذكرت بأنه أحد أصدقائه ويسكن في نفس الحي في حي الأمير فواز بالإسكان الجنوبي في جدة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن السعودي , 16/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *