من هو قاتل بندر القرهدي ولماذا قتله

من هو قاتل بندر القرهدي

من هو قاتل بندر القرهدي ولماذا قتله حيث أثار خبر مَقتل الكابتن السعودي بَندر القرهَدي حزنًا ممزوجًا بالغضب بشكل خاص بعد معرفة طرقة موته، وانتشار مقاطع فيديو توثق لحظاته الأخيرة داخل السيارة المشتعلة. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن بندر القرهدي، وسنذكر من هو قاتله وسبب قيامه بهذه الجريمة.

من هو بندر القرهدي

إن بندر طه القرهدي هو كابتن طيار في الخطوط الجوية السعودية يحمل الجنسية السعودية، يرجح أنه في الأربعينيات من عمره وهو متزوج. وقد توفي هذا الشاب بطريقة مروعة بعد أن تم ربطه داخل سيارته، وسكب مادة البنزين عليها وإشعالها، وذلك في منطقة جدة حي الأمير فواز. وقد تداول ناشطو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظاته الأخيرة، وهو يحاول النجاة.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل بندر القرهدي الشاب السعودي

من هو قاتل بندر القرهدي

إنّ بركات جبريل الكناني هو من قام بقتل بندر القرهدي، ولم يتم ذكر أي معلومات عنه سوى اسمه، حيثُ قام بربطه داخل سيارته وإشعالها، إلا أنه تمكن من النزول من السيارة، واستطاع الوصول إلى المركز الصحي في حي الأمير فواز في موقع الحادثة، وفي المركز الصحي نطق باسم أحد الأشخاص بعد سؤاله من قبل طاقم المركز عن الفاعل، ثم انتقل إلى رحمة الله. [1]

اقرأ أيضًا: تفاصيل حرق شخص في جدة على يد أصدقائه

لماذا حرق بندر القرهدي

حتى اللحظة لم يتم التعرف إلى السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة، إلا أن الأخبار المتداولة تشير إلى وجود خلافات بينه وبين مجموعة من أصدقائه دفعتهم لفعل هذه الجريمة. وعلى الفور قامت الجهات المعنية بإلقاء القبض على أحدهم والتحقيق معه، إلا أنه لم يتم نشر أي شيء رسمياً.

اقرأ أيضًا: بندر القرهدي وش يرجع، بندر القرهدي من وين

مقطع حرق بندر القرهدي

انتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي تبين حرق بنرد القرهدي في حي الأمير فواز في جدة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي ندرج الفيديو الذي يبين لحظة وفاة الكابتن بندر القرهدي محروقًا في سيارته:

https://twitter.com/i/status/1605495926692274176

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله من هو قاتِل بَندر القرهَدي ولماذا قتله كما عرفنا بالكابتن المغدور بندر القرهدي، وذكرنا عدة معلومات تتعلق بتفاصيل جريمة قتله.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية بندر القرهدي؟

    يحمل بندر القرهدي الجنسية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *