ما هي جنسية زوجة ميسي الحقيقية

ما هي جنسية زوجة ميسي

ما هي جنسية زوجة ميسي الحقيقية، يعد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أشهر وأفضل لاعبي رياضة كرة القدم حول العالم، ودومًا ما تكون أخباره ومعلوماته الشخصية محط أنظار الكثير من الأشخاص المعجبين حول العالم، كما يكُن اللاعب لزوجته الكثير من الحب والاحترام، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على ما هي جنسية زوجة ميسي الحقيقية،  وما هي ديانة زوجة ميسي.

من هي زوجة ميسي ويكيبيديا

إن زوجة لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي هي أنتونيلا روكوزو، وقد حصلت على شهادة في طب الأسنان من إحدى الجامعات الأرجنتينة حيث ولدت، لكنها لم تعمل في مجال دراستها بل عملت كسيدة أعمال وكعارضة للياقة البدنية، حيث لديها خبرة في مجال التغذية والموضة، ومن الجدير بالذكر أن أنتونيلا قد تفرغت في الفترة الأخيرة لتربية أطفالها الثلاثة.

من هي زوجة ميسي ويكيبيديا

ما هي جنسية زوجة ميسي

إن جنسية أنتونيلا روكوزو هي الجنسية الأرجنتينية، فقد ولدت في مدينة روزاريو بالأرجنتين حيث ولد محبوبها لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما جمعتهما علاقة حب منذ الصغر، وما زالا معًا حتى يومنا هذا ولديهما ثلاثة من الأطفال هم كل من تياغو ميسي، ماتيو ميسي، سيرو ميسي روكوزو.

شاهد أيضاً: كم طول زوجة ميسي ووزنها

ديانة زوجة ميسي

إن زوجة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ أنتونيلا روكوز تعتنق الديانة المسيحية، وقد تعرف ميسي على روكوزو عندما كان يبلغ من العمر خمسة أعوام فقط، وذلك عن طريق صديق طفولته وابن عمتها لوكاس شاجليا، ومن ثم التقى مجددًا عام 2010م لتنشأ بينهما قصة حب، وبعد سنتين من اللقاء أنجبا طفلهما الأول “تياغو” الذي ولد خلال عام 2012م، ثم طفلهما الثاني “ماتيو” خلال عام 2015م، وتزوجا عام 2017م وأنجبا طفلهما الأخير سيرو ميسي روكوزو.

شاهد أيضاً: كم عمر زوجة ميسي

انستقرام أنتونيلا روكوزو

لدى أنتونيلا روكوزو حسابًا رسميًا على موقع إنستقرام، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى حسابها الرسمي في الموقع، وبفضل خبرتها في مجال عملها وكونها زوجة أفضل لاعب كرة قدم حول العالم تمتلك على حسابها أكثر من تسعة وعشرين مليون متابع.[1]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على ما هي جنسية زوجة ميسي الحقيقية، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بها، كذلك ما هي ديانة أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي؟

    إن زوجة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا فهي من مواليد السادس والعشرين من شهر فبراير / شباط من العام 1988م.

  • كم طول أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي؟

    إن طول أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي يبلغ طولها مئة وسبعة وخمسين سنتيمترًا.

المراجع

  1. ^ instagram , antonelaroccuzzo , 25/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *