متى تزوج ميسي ومتى تعرف على زوجته

متى تزوج ميسي

متى تزوج ميسي ومتى تعرف على زوجته، حيث يعرف اللاعب الأرجنتيني بحبه لزوجته وعائلته، فهي وقفت إلى جانبه، وكانت من أشد الداعمين له خلال مسيرته الكروية، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على اللاعب ليونيل ميسي، كما سنتعرف من هي زوجة ميسي، ومتى كان حفل زفافهما بالتفصيل.

من هو ميسي ويكيبيديا

إن ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني شهير، وهو من مواليد 24 يونيو من عام 1987 م في مدينة روزاريو في الأرجنتين، وهو يلعب حاليًا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي انتقل إليه من نادي برشلونة الإسباني، ويعد ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إذ يملك جائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات، محطمًا الرقم القياسي فيها، كما أنه حاصل على جميع الألقاب على مستوى الأندية، والمنتخب، وأهمها كأس العالم 2022، وكوبا أمريكا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإسباني والفرنسي.[1]

من هو ميسي ويكيبيديا

من هي زوجة ميسي

إن زَوجة ميسي هي عارضة الأزياء أنتونيلا روكوزو، وهي من مواليد 26 فبراير من عام 1988 م في روزاريو في دولة الأرجنتين، والتي نشأت وترعرعت فيها، كما درست طب الأسنان، إلا أنها لم تكمل، وعملت على مواقع التواصل الاجتماعي، في مجال اللياقة البدنية، والتغذية. ولديها ماركة أحذية شهيرة في إسبانيا، وتعد أنتونيلا من أشد الداعمين لميسي في مسيرته.

من هي زوجة ميسي

متى تزوج ميسي

تزوج ميسي من زوجته وأم أطفاله أنتونيلا روكوزو في 30 يونيو من عام 1988 م، حيث أقيم حفل زفافهما في فندق سيتي سنتر في مسقط رأسهما مدينة روزاريو، وحضر ذلك الحفل آنذاك العديد من مشاهير كرة القدم، وزملاء ميسي، كتشافي، وأنيستا، ولويس سواريز، وتشابي ألونسو وغيرهم، ووصف ذلك الزفاف بزفاف القرن.

متى تعرف ميسي على زوجته

تعرف ميسي على زوجته منذ الطفولة وبالتحديد في عمر الخامسة كما ذكرت صحيفة Thesun people حيث كان ابن عمها صديقًا لميسي، وقد كان يزور منزلها باستمرار، حتى نشأت فيما بينهما علاقة حب في عام 2007 م، إثر زيارته لروزاريو في استراحة بين المباريات، وتم الإعلان عن تلك في عام 2008 م، حيث قررت ترك مجال دراستها، وسافرت معه إلى إسبانيا.

من هم ابناء ميسي

لدى ميسي ثلاثة أبناء وهم تياجو، وماتيو، وتشيرو. حيث يبلغ تياجو من العمر عشر سنوات، وهو من مواليد عام 2012 م، وماتيو يبلغ من العمر سبع سنوات، فهو من مواليد عام 2015 م، وتشيرو يبلغ من العمر أربع سنوات، إذ أنّه ولد في عام 2018 م، ويعرف ليونيل ميسي بحبه الشديد لأبنائه، فدائمًا ما نشر صورًا، ومقاطع فيديو برفقتهم.

من هم ابناء ميسي

انستقرام ليونيل ميسي

لدى ميسي حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، إذ يشارك المتابعين على ذلك الحساب صورًا له ولعائلته، ومبارياته، ويتابعه على ذلك الحساب أكثر من 409 مليون متابع، إذ يعد واحدًا من الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الدخول إلى إنستقرام ليونيل ميسي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا متى تزوج ميسي ومتى تعرف على زوجته، والذي تعرفنا من خلاله على ميسي، كما تعرفنا على زوجته ومتى تعرف عليها ومتى تزوجها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما اسم ابن ميسي الأكبر؟

    إن اسم ابن ليونيل ميسي الأكبر هو تياغو.

  • كم طول زوجة ميسي؟

    يبلغ طول زوجة ميسي حوالي 1.57 متر.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ميسي , 25/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *