اسعار تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 الرياض

اسعار تذاكر كأس السوبر الاسباني

ما هي اسعار تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 الرياض، ففي تاريخ 11 كانون الثاني / يناير مطلع العام 2023م سوف تنطلق مباريات كأس السوبر الإسباني في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وتضم هذه البطولة لهذا العام أربعة أندية إسبانيّة استطاعت الوصول إلى هذه البطولة، وفي هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع بيان أسعار تذاكر هذه البطولة كما هي على منصات البيع.

كأس السوبر الإسباني

بطولة كأس السوبر الإسبانية لعام 2023م هي النسخة التاسعة والثلاثون من كأس السوبر الإسبانية التي انطلقت أول مرة عام 1982م وفاز بها آنذاك نادي ريال سوسيداد بعد فوزه على نادي ريال مدريد بحاصل مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 0، وكان شكل البطولة يختلف عن شكلها الحالي، فكانت وقتها مباراة ذهاب وإياب بين بطل الدوري وبطل الكأس، وفيما يأتي نتوقف مع أسعار التذاكر لمباريات هذه البطولة.[1]

اسعار تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023

إنّ أسعار تذاكر حضور مباريات بطولة كأس السوبر الإسبانية لعام 2023م تختلف من مباراة إلى أخرى، فأسعار تذاكر مباريات الدور نصف النهائي أقلّ من أسعار تذاكر المباراة النهائية، وأيضًا فتوزيع المقاعد في المباراة الواحدة تختلف في السعر، فالحضور من المقاعد على طول الملعب يختلف عن الحضور -مثلًا- خلف المرمى، وفيما يأتي تفصيل لأسعار التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

إنّ أسعار مباراة ريال مدريد وفالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية هي كما يأتي:

  • مشاهدة المباراة من مقاعد خلف المرمى: تختلف أسعار التذاكر للمشاهدة من مقاعد خلف المرمى، وتتراوح أسعارها ما بين 202 و226 يورو، وأيضًا يُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع الذي يُحجَز عن طريقه ما بين 30 إلى 33 يورو.
  • مشاهدة المباراة من مقاعد على طول الملعب: تختلف أسعار التذاكر للمشاهدة من مقاعد على طول الملعب، وتتراوح أسعارها ما بين 273 و296 يورو، ويُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع الذي يُحجَز عن طريقه ما بين 40 إلى 44 يورو.
  • مشاهدة المباراة من منصة الشخصيات المهمة: يبلغ سعر التذكرة للمشاهدة من منصة الشخصيات المهمة نحو 2052 يورو، وأيضًا يُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع الذي يُحجَز عن طريقه والتي تبلغ 306 يورو.

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أسعار تذاكر مباراة برشلونة وريال بيتيس

لحضور مباراة برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس الملك يتعيّن شراء تذكرة، وأسعار التذاكر كما يأتي:

  • حضور المباراة في مقاعد خلف المرمى: تتراوح أسعار التذاكر التي تخوّل المشجع حضور المباراة من مقاعد خلف المرمى ما بين 202 و226 يورو، وكذلك يُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع المحجوز منه ما بين 30 إلى 33 يورو.
  • حضور المباراة في مقاعد على طول الملعب: تتراوح أسعار التذاكر التي تخوّل المشجع حضور المباراة من مقاعد على طول الملعب ما بين 273 و296 يورو، وكذلك يُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع المحجوز منه ما بين 40 إلى 44 يورو.
  • حضور المباراة في منصة الشخصيات المهمة: يبلغ سعر التذكرة للمتابعة المباراة من منصة الشخصيات المهمة نحوًا من 2052 يورو، وكذلك يُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع الذي يحجز المشجع عن طريقه والتي تبلغ 306 يورو.

أسعار تذاكر مباراة برشلونة وريال بيتيس

أسعار تذاكر المباراة النهائية من كأس السوبر الاسباني 2023

إنّ أسعار المباراة النهائية من كأس السوبر الإسبانية تختلف بين مكان وآخر ضمن الملعب، وهي كما يأتي:

  • مشاهدة المباراة من مقاعد خلف المرمى: إنّ أسعار التذاكر لمشاهدة نهائي كأس السوبر من مقاعد خلف المرمى تتراوح ما بين 285 يورو و296 يورو، ويُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع المحجوز منه ما بين 42 إلى 44 يورو.
  • مشاهدة المباراة من مقاعد على طول الملعب: إنّ أسعار التذاكر لمشاهدة نهائي كأس السوبر من مقاعد على طول الملعب تتراوح ما بين 344 و372 يورو، ويُضاف إليها رسوم الخدمة للموقع المحجوز منه ما بين 51 إلى 55 يورو.

أسعار تذاكر المباراة النهائية من كأس السوبر الاسباني 2023

وإلى هنا يكون قد تم مقال اسعار تذاكر كأس السوبر الاسباني 2023 الرياض، بعد معرفة أسعار تذاكر حضور مباريات كأس السوبر الإسباني في العاصمة السعودية الرياض 2023م.

أسئلة شائعة

  • ما هي طرق شراء تذاكر السوبر الإسباني؟

    يمكن شراء تذاكر كأس السوبر الإسباني من خلال الدخول إلى موقع "تذاكر 365" واتباع التعليمات في الموقع نفسه.

  • ما هي أسعار تذاكر السوبر الإسباني؟

    يتراوح سعر تذكرة المباراة الواحدة بين 202 يورو ونحو 300 يورو، ويختلف سعر التذكرة بين مباراة وأخرى، وبين مقعد وآخر داخل الملعب كما هو مُوضَّح في المقال أعلاه.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , كأس السوبر الإسباني 2022–23 , 26/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *