من هي زوجة ميسي الثانية

من هي زوجة ميسي الثانية

من هي زوجة ميسي الثانية، ذلك اللاعب الأرجنتيني المحترف، والذي تمكن من وضع بصمته الكروية في عالم المستديرة، كما تمكن من حصد قاعدة جماهيرية هائلة وصلت إلى كافة أنحاء العالم. وقد خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هو ميسي، كما سنتعرف من هي زوجته الثانية، وكم عدد أبنائه ومن هم بالتفصيل.

من هو ميسي

يعتبر ميسي أو ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني من أفضل وأشهر لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف، يلعب في الوقت الحالي كمهاجم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ولد ميسي في 24 يونيو من عام 1987 م في مدينة روساريو في دولة الأرجنتين، وقد عاش وترعرع وبدأ مسيرته الرياضية فيها أيضًا.

من هو ميسي ويكيبيديا

من هي زوجة ميسي الثانية

في الحقيقة ليس لدى اللاعب ميسي زوجة ثانية، فقد تزوج مرة واحدة فقط، وذلك في 30 يونيو من عام 2017 م، وقد أقام حفل زفافه في فندق سيتي سنتر في مدينة روزاريو في دولة الأرجنتين، وحضر عندها الكثير من مشاهير كرة القدم كاللاعب تشافي، وأنيستا، ولويس سواريز، وتشابي ألونسو وغيرهم الكثير.

من هي زوجة ميسي الاولى

إن زوجة اللاعب ميسي هي عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو، وهي من مواليد 26 فبراير من عام 1988 م في مدينة روزاريو في دولة الأرجنتين، التي عاشت وترعرعت ودرست فيها طب الأسنان، ولكنها لم تكمل دراستها، وبدأت بالعمل في مجال اللياقة البدنية، والتغذية، وقد تعرفت على ميسي منذ الطفولة، وارتبطت معه في عام 2007 م، حتى تكللت علاقتهما بالزواج، وذلك في عام 2017 م.

من هي زوجة ميسي الاولى

كم عدد ابناء ميسي

أنجب ميسي من زوجته أنتونيلا روكوزو 3 أبناء، وسوف نتعرف على أسمائهم ومواليدهم وفق الآتي:

  • تياجو ليونيل ميسي: وهو من مواليد عام 2012 م، أي أنه يبلغ من العمر 10 أعوام.
  • ماتيو ليونيل ميسي: وهو من مواليد عام 2015 م، أي أنه يبلغ من العمر 7 أعوام.
  • تشيرو ليونيل ميسي: وهو من مواليد عام 2018 م، أي أنه يبلغ من العمر 4 أعوام.

كم عدد ابناء ميسي

انستقرام أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي

تملك أنتونيلا روكوزو حساب رسمي على معظم منصات التواصل الاجتماعي، والتي يأتي في مقدمتها منصة إنستقرام، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابها حوالي 30.7 مليون متابع، الذين تشاركهم فيه صور من حياتها، كما تشاركهم صورًا لها برفقة عائلتها. ويمكن الدخول على إنستقرام أنتونيلا روكوزو “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة ميسي الثانية، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب الأرجنتيني المحترف، كما تعرفنا على زوجته وأبنائه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم طول أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي؟

    يبلغ طول أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي حوالي 157 متر.

  • كم عمر أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي؟

    إن عمر أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي هو 34 عامًا، فهي من مواليد عام 1988 م.

المراجع

  1. ^ instagram.com , أنتونيلا روكوزو , 28/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *