أجمل رسائل و مسجات العام الجديد 2024 للتهنئة بالسنة الجديدة

مسجات العام الجديد

أجمل رسائل و مسجات العام الجديد 2024 للتهنئة بالسنة الجديدة، ففي هذه المناسبة السعيدة التي تحدث في كل عام مرة واحدة، ينطلق الأشخاص إلى تقديم الأمنيات الصادقة لأقرانهم، عبر إرسال رَسائل ومَسجات راس السنة تتضمن هذه الأماني النابعة من قلب محب ومريد للخير للجهة المرسلة لها، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نقدم باقة جميلة من هذه الرّسائل والمَسجات.

مسجات العام الجديد

هناك العديد من الأمنيات التي يمكن تضمينها في رسائل التهنئة بالعَام الجّديد، وفيما يلي نقدم بعضاً منها وفق الآتي:

العبارة الأولى بمناسبة العَام الجّديد، نتمنى للأحبة أن يكون عَاماً سعيداً، وفيه العمر المديد، والفرحة فيه تزيد وتزيد، والأحزان فيه تغور في الحضيض.
العبارة الثانية بمناسبة العَام الجّديد، نرفع أسمى آيات التهنئة للمقربين والمحبين الذين رافقونا على الدوام، ونسأل الله تعالى العفو والعافية في ما هو آت لنا ولهم.
العبارة الثالثة عام بعد عام اجتمعنا معاً، وحافظنا على وجودنا معاً، وفي هذا العَام الجَديد، نسأل الله تعالى دوام حال المحبة والتواصل، ويزيد من أواصر ترابطنا.
العبارة الرابعة إليكم أرسل أرق العبارات المحملة بأطنان المشاعر الطيبة، وأطنان المودة والمحبة، وأقول لكم، شكراً لوجودكم معي على الدوام في السابق، وفيما هو آت.

شاهد أيضًا: معنى الكريسماس في الإسلام

مسجات العام الجديد للأصدقاء

الصداقة كنز لا يفنى على مر العصور والأزمان، ووحدهم الأصدقاء هم المرافقون لنا في أجمل الذكريات، وفيما يلي نقدم بعض رسائل التهنئة لهم وفق الآتي:

  • كم جميل أن نستقبل العَام الجَديد مع أشخاص هم للقلب بلسم، وللروح ترياق، وللشدائد هم السند والعضد، إنهم أصدقائي الذين يقرؤون هذه الكلمات النابعة من القلب.
  • ذكريات جميلة بفرحها وحزنها عشناها معاً في العَام السابق، مع أناس مثلكم يعبق ذكرهم في قلوبنا على الدوام، ونفرح لمجرد ذكر اسمهم، نسأله الله تعالى دوام الحال بيننا وبينكم إلى الأبد.
  • الصديق الحقيقي هو نعمة من الله تعالى، فهو الأخ الذي لم تلده الأم، وإنما ولدته الأيام والظروف ووحدة الحال، فاللهم لك الحمد على هذه النعمة، واجعل الفرح من نصيب صديقي في العَام الجَديد.
  • الأصدقاء هم أخوة بنكهة خاصة، لهم في القلب أماكن، وأنت يا صديقي أعز الأخوة، كل عام وأنت بخير، وكل عام وصداقتنا بألف ألف خير.

مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور

اقرأ أيضًا: رسائل راس السنه الجديدة

مسجات العام الجديد للعائلة

العَائلة هم أول البنية الاجتماعية لأي إنسان، يكبر ويشب ويهرم في كنف هذه العائلة، وفيما يلي نقدم بعض من هذه الرسائل لهم في العَام الجَديد:

رسائل العام الجَديد للعائلة
  • من لم يجرب دفئ العلاقات التي تحتضنها العائلة، لم يعرف حلاوة العلاقات الاجتماعية في حياته، كما هي عائلتي الحبيبة.
  • العائلة هم كل المحيط الذي يحتاجه الإنسان، تماماً مثل عائلتي الحبيبة، فاللهم لا تجعل لهم هم إلا فرجته، ولا أمراً إلا قضيته، واجعل عامهم الجَديد مليئاً بالخير والعافية.
  • في العَام الجَديد أسأل الله تعالى أن يحفظ عائلتي من كل شر، واستودعهم جميعاً في رعاية المولى عز وجل، فلا طعم للحياة من دون هذه العائلة الجميلة.
  • عائلتي هم أجمل ما في حياتي، فإن تفوقت كان بفضلهم، وإن تقدمت كان بعونهم، فاللهم امنحهم عاماً جديداً يليق بفضلهم، ومدهم بعونك ورحمتك ومغفرتك.

مسجات العام الجديد للحبيب

المحبة الجميلة الصادقة هي ما يجعل الحياة مثالية بين الناس، وفيما يلي نقدم بعض الرسائل الجميلة لتهنئة الأحباب في هذه المناسبة:

  • لقد انتهى عامي الأول معك، وها أنا وأنت على مشارف العام الجّديد، فرحنا معاً، وحزنا معاً، وتشاركنا كل المشاعر معاً، حتى أصبحنا روحاً واحدة في جسدين، فاللهم ارزقنا الحياة المديدة معاً.
  • في العَام الجَديد، لن أقول لك كل عَام وأنت بخير، بل سأقول لك كل عَام وأنت الخير في حياتي، والنعمة الجميلة من ربي التي أسأله -عز وجل- أن يرعاها بعينه على الدوام.
  • حبيبي الغالي، أنت البداية والنهاية، وأنت القصة كلها والرواية، وعامي يبدأ بك وينتهي بك، وحياتي كلها تبدأ معك وتنتهي معك، كل عام وأنت بخير.
  • حبيبي، لا يمكن تخيل هذه الدنيا من غيرك، فأنت عامي وشهري ويومي وَساعاتي ودقَائقي وثواني، وعند وجودك يختلف الزمان والمكان بالنسبة لي، فَحضك هو المكان، ودقات قلبك هي الزمان.

مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور

مسجات العام الجديد للحبيبة

في مثل هذه المناسبات، تتأجج مشاعر المحبة بين العشاق، لتكشف عن سيل منها، وفيما يلي نقدم بعضاً من الرسائل المتضمنة لهذه المشاعر، والمقدمة للحبيبة:

العبارة الأولى أميرتي الصغيرة ومليكة قلبي، كم جميل وجودك في حياتي، وكم جميل أن نستقبل العَام الجَديد ونحن مستمران معاً، سائرون نحو الحياة المشتركة إلى الأبد.
العبارة الثانية عَام جَديد يمر علينا ونحن معاً، ليشهد على صدق حبنا، وعلى وجودنا معاً، أسأل الله تعالى أن يزين لنا العمر معاً، ويستبدل خريفه بربيع جميل يبقى على الدوام.
العبارة الثالثة أميرتي، تذهب الأيام وتمضي الأعوام، ولكن حبي لك يكبر عاماً بعد عام، وعند وصف محبتك يعجز اللسان عن الكلام، وجل ما أقوله هو أن أسأل الله تعالى أن يحفظك لي ويديم هذه المحبة إلى آخر العمر.
العبارة الرابعة أميرتي، كل عَام وأنتِ الحبيبة، كل عَام وأنتِ إلى القلب نبضه، كل عَام وأنتِ إلى الجسد روحه، كل عَام وأنا وأنتِ معاً حتى نهاية العمر.

مسجات العام الجديد بالانجليزي مع الترجمة

عادة ما يتم ترجمة العبارات التي تحمل المشاعر الصادقة إلى عدة لغات، وفيما يلي نقدم بعض هذه العبارات باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

Happy New Year, my dears, I send it to you on the wings of love, emanating from heart-to-heart, with your presence, life becomes sweet and meaningful.

الترجمة: كل عام وأنتم بخير أحبتي، أرسلها لكم على أجنحة المحبة، والنابعة من القلب إلى القلب، بوجودكم تحلو الحياة ويصبح لها معنى.

  • There is no meaning to a life without my beautiful family, for they are my source of strength and help in times of adversity. Happy New Year, the most beautiful thing God has blessed me with in my life.
  • الترجمة: لا معنى لحياة لا يوجد فيها عائلتي الجميلة، فهم مصدر قوتي وعوني في وقت الشدائد، كل عام وأنتم بخير يا أجمل ما رزقني الله به في حياتي.
  • My friends are the companions of the path, and they are the most important arteries in the center of the heart, and they have all the affection and love in their hearts. Every year, you are with me along the path.
  • الترجمة: أصدقائي هم رفقاء الدرب، وهم أهم الشرايين في وسط القلب، ولهم في الفؤاد كل المودة والحب، كل عام وأنتم برفقتي على طول الدرب. 
  • Happy New Year from the bottom of our hearts to those who accompanied us in all our times, whether it was happy or sad, and in all circumstances and adversities.
  • الترجمة: عام سعيد من كل القلب إلى أولئك الذين رافقونا في كافة أوقاتنا، ما كان منها سعيداً أو حزيناً، وفي كافة الظروف والشدائد.

مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور

مسجات العام الجديد بالصور

تختلف طرق مشاركة العبارات والرسائل في هذه المناسبة السنوية، كَمشاركتها بشكل مكتوب أو مصور، وفيما يلي نقدم بعضاً منها على شكل صور مَسجات رأس السّنة، وفق الآتي:

مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور
مسجات العام الجديد بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان أجمل رسائل و مسجات العام الجديد 2024 للتهنئة بالسنة الجديدة والذي قدمنا من خلاله باقة من الرسائل والمَسجات للتعبير عن مشاعر المحبة والترابط في هذه المناسبة، كما قدمنا بعضاً منها باللغة الإنجليزية مع ترجمتها، وعلى شكل عِبارات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *