حساب كرستيانو رونالدو انستقرام الرسمي

حساب كرستيانو انستقرام

حساب كرستيانو رونالدو انستقرام الرسمي، والذي يملك عليه عدد هائل من المتابعين، الذين يتابعونه من كافة أنحاء العالم، ليعتبر بذلك كريستيانو رونالدو من أكثر الشخصيات العالمية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على الحسابات الرسمية لكريستيانو رونالدو في مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد كريستيانو رونالدو أو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، وهو لاعب كرة قدم برتغالي شهير من مواليد 5 فبراير من عام 1985 م في جزيرة فونشال في مدينة ماديرا في دولة البرتغال. وقد أحب كريستيانو كرة القدم منذ صغره، وبدأ مسيرته فيها في وقت مبكر، وذلك ضمن صفوف نادي سبورتينغ لشبونة.[1]

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

حساب كرستيانو رونالدو انستقرام الرسمي

ينشط النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على معظم منصات التواصل الاجتماعي، والتي يأتي في مقدمتها منصة انستقرام الاجتماعية، وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 526 مليون متابع، ويمكن الدخول على حساب كرستيانو انستقرام الرسمي “من هنا“.

حساب كرستيانو رونالدو تويتر الرسمي

يملك اللاعب كرستيانو رونالدو حسابًا رسميًا وخاصًا به على منصة تويتر الاجتماعية، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 106.6 مليون متابع، ويمكن الدخول على تويتر كرستيانو رونالدو “من هنا“.

حساب كرستيانو رونالدو فيس بوك الرسمي

ينشط اللاعب الشهير كرستيانو رونالدو على منصة فيس بوك الاجتماعية، ويتابعه عليها عدد كبير من المتابعين، لا يقل عن عدد متابعينه في المنصات الاجتماعية الأخرى، والذين يتابعونه من كافة أنحاء العالم، يمكن الدخول على حساب كرستيانو فيس بوك الرسمي “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حساب كرستيانو انستقرام الرسمي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا النجم البرتغالي، كما تعرفنا على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كرستيانو في اي منتخب يلعب؟

    يلعب النجم كريستيانو رونالدو في منتخب بلاده البرتغال.

  • ماهو الفريق الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو؟

    انضم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مؤخرًا إلى صفوف نادي النصر السعودي.

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    إن عمر اللاعب كريستيانو رونالدو الحالي هو 37 عامًا، فهو من مواليد عام 1985 م.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام كريستيانو رونالدو , 01/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *