هل ميسي وقع مع الهلال

هل ميسي وقع مع الهلال

هل ميسي وقع مع الهلال سيرًا على خُطى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع مع نادي النصر السعودي، حيث يعتبر ليونيل ميسي واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وتتهافت الكثير من الأندية لضمه إلى صفوفه، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنوضّح حقيقة انتقال مِيسي إلى نادي الهِلال السعودي.

هل ميسي وقع مع الهلال

نعم، وقع مِيسي مع نادي الهِلال السعودي تبعًا لما صدر عن وكالة الأخبار فرانس برس، وتشير الأخبار إلى أنّ ميسي سينهي عقده مع فريقه باريس سان جيرمان في عام 2023 م، والذي انضم إلى صفوفه منذ عام 2021، وحقق معه العديد من الإنجازات.

هل ميسي وقع مع الهلال

شاهد أيضًا: ما هي جنسية زوجة ميسي الحقيقية

أين يلعب ميسي حاليا

يلعب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حاليًا لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مركز مهاجم، وكان قد انضم إليه في العاشر من أغسطس / آب عام 2021 م، ومدّة هذا العقد سنتين، واستطاع ميسي خلال هذه الفترة القصيرة التي قضاها في صفوف باريس سان جيرمان من تسجيل ثلاثة وعشرين هدفًا، وذلك خلال سنة واحدة فقط.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

حقيقة انتقال ميسي إلى نادي الهلال

إنّ جميع الأخبار المتداولة حول انتقال الأسطورة ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي صحيحة، لكن حتى الآن لم يتم تأكيدها رسميًا، ومصدر تلك الأخبار وكالة فرانس برس، والإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان، المُلقّب بملك التوقعات، والذي كشف في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها إن ميسي سينتقل إلى الهلال في الموسم المقبل 2023-2024 م.

وهكذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله هل ميسي وقع مع الهلال، واتضح أنّها مجرّد إشاعة، كما بيّنا من خلاله مع أي نادي يلعب ميسي حاليًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة ميسي؟

    إن ميسّي يعتنق الدّيانة المسيحية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , ليونيل ميسي , 09/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *