من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج

من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023، فسوف تنطلق على ملعب البصرة الدولي -المعروف بملعب جذع النخلة- مباراة المنتخبين العراقي والعُماني في افتتاح بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين “خليجي 25” في مدينة البصرة العراقية، ولكن من هو المعلق الذي سيعلّق على هذه المباراة، هذا ما سوف يتوقف معه موقع مقالاتي في هذا المقال.

من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

سوف تُنقَل مباراة المنتخبين العراقي والعُماني على عدد من القنوات الرياضية العربية، وقد أعلنت عدّة قنوات منها عن المعلقين الذين سوف يتولّون التعليق على هذه المباراة، وتُقام بطولة كأس الخليج 25 في مدينة البصرة العراقية،[1] ومن تلك القنوات قنوات الكاس الرياضية القطرية وقناة السعودية الرياضية الأولى وقناة العراقية الرياضية وقناة العراقية الرابعة، وذلك كما يأتي:

المعلق خالد الحدي

وهو معلّق بحريني الجنسية يعلّق في قنوات الكاس الرياضية القطرية، وسوف يدير التعليق على مباراة العراق وعُمان من خلال قناة الكاس HD 1، وقد بدأ المعلق خالد الحدي مسيرته في مجال التعليق الرياضي عام 2007م، ويحمل هذا المعلق شهادة في التربية الرياضية، وهو بحريني يقيم في قطر ومتزوج من سعودّة ولذلك يعتقد كثير من المتابعين أنّه سعودي الجنسية.

المعلق خالد الحدي

المعلق عائد العصيمي

وهو معلّق سعودي يعلّق في قنوات السعودية الرياضية، وسوف يتولى التعليق على مباراة العراق وعُمان من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD، وقد بدأ بالتعليق منذ عام 2013م على قنوات السعودية الرياضية ومايزال مستمرًا بالتعليق حتى اليوم.

المعلق عائد العصيمي

المعلق علاء عبد الله

وهو مُعلّق عراقي الجنسية يعلّق في عدد من القنوات كقناة الكاس الرياضية القطرية وقناة بي إن سبورتس وقناة الشباب وقناة الرابعة العراقية، وسوف يعلّق على مباراة العراق وعُمان من خلال قناة الرابعة العراقية، وقد بدأ مشواره في مجال التعليق الرياضي منذ عام 2011م من خلال قناة العراقية الرياضية، وما يزال مشواره مستمرًّا حتى اليوم.

المعلق علاء عبد الله

المعلق علي الشمري

وهو معلّق عراقي الجنسية يعمل لدى قنوات العراق الرياضية، وسوف يعلّق على مباراة المنتخب العراقي ضد المنتخب العُماني في افتتاح بطولة كأس الخليج على قناة العراقية الرياضية، وذلك وفق ما أعلن المعلّق من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

المعلق علي الشمري

وإلى هنا يكون قد تم مقال مَن هُو مُعلق مُباراة العِراق وعمان في كاس الخليج 2023، بعد الوقوف على اسم المعلّق الذي ربما سيعلّق على مُباراة المنتخبين لبعِراقي والعُماني في بطولة كَأس الخَليج 25 “خليجي 25”.

أسئلة شائعة

  • هل سيعلق عصام الشوالي على مباراة العراق وعمان؟

    إلى اللحظة لا يبدو أنّ المعلق التونسي عصام الشوالي سوف يعلّق على مباراة المنتخب العراقي والمنتخب العُماني؛ وذلك لأنّ قنوات بي إن سبورتس حتى الآن لم تُعلن بعد عن نقلها للمباراة الافتتاحية لكأس الخليج العربي 2023 التي ستجمع العراق مع عُمان.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , كأس الخليج العربي 25 , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *