هل ميسي دخل الهلال

هل ميسي دخل الهلال

هل ميسي دخل الهلال، يُعدّ اللاعب ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، إذ تمكنّ اللاعب من إثبات قدراته ومهاراته في كرة القدم من خلال إنجازاته الكبيرة، وعبر هذا المقال سوف يُوضّح موقع مقالاتي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات.

هل ميسي دخل الهلال

نعم؛ تبعًا لما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس تبيّن أنّ اللاعب ليونيل ميسي انتقل لصفوف نادي الهلال السعودي، علمًا أنّ الانتقال سيكون خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، وأنّ الصفقة حتى الآن سرية، وتفاصيل العقد لم يُعلن عنها بعد.

حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات

اقرأ أيضًا: هل ميسي يجدد عقده مع باريس

ماهو نادي ميسي الحالي

يُعدّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النادي الحالي للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي انضمّ إلى صفوفه في عام 2021م، ومن المرجّح أن يُعيد اللاعب ميسي تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، وجاء التوصل لهذا القرار بعد محادثات تمت ما بين مدير النادي لويس كامبوس وبين والد ميسي خورخي.

شاهد أيضًا: كم طول ميسي ؟ وما هي الجوائز التي حصل عليها؟

ماهو منتخب ميسي

يلعب اللاعب ليونيل ميسي ضمن صفوف منتخب الأرجنتين، فهو كابتن الفريق، وقد قاد اللاعب ميسي منتخبه نحو الفوز بمونديال كأس العالم 2022 الذي أُقيم في دولة قطر، وقد كان منتخب الأرجنتين قد فاز بكأس العالم قبل 36 عامًا، ويُعدّ الفوز في عام 2022 المرة الثالثة التي نال فيها منتخب الأرجنتين لقب حامل كأس العالم.[1]

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في شهر يونيو/ حزيران من عام 2023م، وقد رُجحّ بأنّ ميسي سيعاود تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان لعامٍ آخر حتى عام 2024م، وفي الوقت الحالي عاد ميسي لتدريبات النادي بعد انتهاء إجازته.

وبهذا القدر نصل لختام مقال هل ميسي دخل الهلال، والذي تناول في محتواه توضيح حقيقة دخول ميسي لصفوف نادي الهلال، والتحدث عن المنتخب والنادي الذي يلعب معه، وانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ليونيل ميسي؟

    عمر ليونيل ميسي 36 عامًا.

  • كم طول ليونيل ميسي؟

    طول ليونيل ميسي 1.70 م.

المراجع

  1. ^ marefa.org , ليونيل ميسي , 09/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *