توقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

توقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج

ما هي توقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023، فاليوم تنطلق مباراة المنتخب العراقي ضد نظيره العُماني في افتتاح دورة كأس الخليج العربي الوديّة التي تنطلق في البصرة في المدة الزمنية بين 6 كانون الثاني / يناير و19 كانون الثاني / يناير من العام الجاري 2023م، فما هي التوقعات حول هذه المباراة، في هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع بيان التوقعات لهذه المباراة من وجهة نظر الجمهور والمحللين.

توقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

تشير توقعات مباراة منتخب العراق ومنتخب سلطنة عُمان التي ستُقام اليوم إلى تقارب النتائج بين المنتخبين، فبحسب الإحصاءات التي أجرتها بعض المواقع الرياضية الكبرى تشير نسبة 49.7% النسبة الإجمالية لإحصائيات المباراة إلى فوز المنتخب العراقي، بينما تشير نسبة 41.8% إلى فوز المنتخب العُماني، بينما تشير نسبة 8.5% إلى تعادل المنتخبين.[1]

توقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

وإلى هنا يكون قد تم مقال تَوقعات مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023 بعد الوقوف على التَّوقُّعات التي يراها المتابعون والمحللون الرياضيون لمباراة العِراق وسلطنة عُمان في خليجي 25 اليوم.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فازت عُمان بكأس الخليج؟

    فاز المنتخب العثماني بكأس الخليج مرتين في تاريخه، الأولى كانت عام 2009م في خليجي 19 الذي أقيم في مسقط في عُمان حين فاز المنتخب العُماني بركلات الترجيح على السعودية في النهائي، والمرة الثانية في خليجي 23 في الكويت عام 2018م.

  • كم مرة فاز العراق بكأس الخليج؟

    فاز العراق بكأس الخليج ثلاث مرات في تاريخه، المرة الأولى كانت عام 1979م حين أقيمت البطولة في العراق، والمرة الثانية كانت عام 1984م حين أقيمت البطولة في سلطنة عُمان، وأمّا المرة الثالثة فقد كانت عام 1988م حين أقيمت بطولة كأس الخليج في السعودية.

  • كم مرة التقى المنتخب العراقي والعُماني في كأس الخليج؟

    التقى المنتخبان العراقي والعُماني في كأس الخليج 9 مرات حتى اليوم، انتهت 4 لقاءات منها بفوز المنتخب العراقي، بينما فاز المنتخب العُماني في مباراتين، وانتهت ثلاث لقاءات بالتعادل.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , كأس الخليج العربي 25 , 06/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *