من هو حكم مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

من هو حكم مباراة عمان واليمن في كاس الخليج

من هو حكم مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023، فاليوم في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة تُقام مباراة المنتخبين العُماني واليمني ضمن مباريات الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي، فمن هو الحكم الذي سوف تُوكَل إليه مهمة قيادة اللقاء، في هذا المقال سوف يتوقف موقع مقالاتي مع بيان هوية الحكم الذي سيدير المباراة بالإضافة إلى فريق التحكيم الذي يساعده.

من هو حكم مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي عن هوية الحكّام الذين سوف يديرون مباراة المنتخبين العُماني واليمني، وهم سبعة حكّام من دول مختلفة منها دول عربية وأجنبية، وفيما يأتي وقفة مع هوية هؤلاء الحكام كما وردت أسماؤهم في موقع اتحاد كأس الخليج العربي.[1]

حكم الساحة

أسند اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة المنتخبين العُماني واليمني للحكم الكويتي الشاب عبد الله جمالي، وقد بدأ هذا الحكم مسيرته التحكيمية عام 2019م عندما قاد مباراة السعودية ضد غينيا الاستوائية.

حكم الساحة

الحكام المساعدين

أمّا الحكام الذي سيساعدون الحكم الأول عبد الله جمالي فهما الحكمان الكويتيّان عبد الهادي العنزي حكمًا مساعدًا أولَ، وسيد علي سيد علي حكمًا مساعدًا ثانيًا.

الحكم الرابع

واختارت لجنة الحكّام في اتحاد كأس الخليج العربي الحكم الأوزبكي تاتناشيف ليجيز ليكون الحكم الرابع لهذه المباراة، وهذا الحكم هو الذي يعلن عن الوقت بدل الضائع ويرفع أرقام تبديل اللاعبين.

حكام الفار

وبالنسبة للفار فقد وقع اختيار اللجنة الخاصة باختيار الحكّام في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على الحكَمَين المغربي رضوان جيد حكمًا للفيديو المساعد، ويساعده الحكم الكويتي هاشم إبراهيم.

مقيم الحكام

أمّا مقيّم الحكّام فسيكون الحكم الإماراتي المخضرم حمد المزروعي، وهو من الحكّام القلّة الذي يمكنهم الإشراف على مباريات بهذا الحجم وهذه الأهمية.

مقيم الحكام

وإلى هنا يكون قد تم مقال من هو حكم مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023 بعد الوقوف على هوية الحكام الذين سوف يديرون مباراة المنتخبين العُماني واليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *