من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023 وهي المباراة الأولى من الجولة الثانية من دور المجموعة في بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين، وسيستضيف ملعب البصرة الدولي هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وموقع مقالاتي من خلال المقال التالي سيتحدث عن المعلّق الذي سيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة.

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

حدّدت القنوات الناقلة لمباراة اليوم التي ستجمع منتخبي عمان واليمن، من سيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة، وفيما يلي أسماء هؤلاء المعلقين:

عمر الطنيجي

سيتولى المعلق الرياضي عمر الطنيجي مهمة التعليق على مباراة المنتخبين اليمني والعماني على قناة الشارقة الرياضية، وهو معلّق رياضي يحمل الجنسية الإماراتية، ويبلغ من العمر 31 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية منذ عام 2005 م.

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

المعلق أحمد حامد

سيتولى مهمة على المباراة بين المنتخبين العماني واليمني ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج 2023 على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، وهو معلق رياضي إماراتي الجنسية يعمل لدى قنوات أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية.

المعلق أحمد حامد

المعلق محمد قيس

سيتولى مهمة التعليق على مباراة اليمن والبحرين التي ستنقل عبر قناة الرابعة الرياضية، وهو معلق رياضي عراقي الجنسية، من مواليد عام 1990 م، ويعمل محمد قيس كمعلق رياضي على العديد من مباريات الدوري العراقي.

المعلق محمد قيس

بهذا، نختم مقال اليوم بعد أن تعرفنا من خلاله من هو معلق مُباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023، وذكرنا أسماء جميع المعلقين الذين سيتولون مهمة التعليق على هذه المباراة على بعض القنوات الناقلة لها.

أسئلة شائعة

  • مباراة عمان واليمن في كاس الخليج الساعة كم؟

    ستلعب مباراة عمان واليمن في كاس الخليج في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *