نماذج وورد شهادات تقدير rar

نماذج وورد شهادات تقدير rar

نماذج وورد شهادات تقدير rar التي تعد أحد نماذج التكريم التي يحصل عليها الشخص عند أدائه لمهمة معينة أو اجتيازه لدورة تدريبية في مجال ما، أو إنجاز الأعمال الموكلة إليه بصورة متميزة، وهناك العديد من النماذج والصيغ القابلة للتعديل التي يمكن من خلالها كتابة شهادة التقدير على اختلاف محتواها ومجالها.

طريقة كتابة شهادة التقدير

في إطار مناقشة نماذج وورد شهادات تقدير rar، لابد من التعرف على الهدف من تقديم شهادة التقدير، حيث أنها تعد أحد أنماط التعبير المباشر عن الشكر والامتنان لشخص ما مقابل تميز أدائه في إحدى المهام أو الأنشطة أو امتلاكه لقدرات ومهارات معينة يستحق الثناء عليها، وهناك العديد من أنواع شهادات التقدير، والتي كان أبرزها ما يلي: 

  • شهادات تقدير للمعلمين.
  • شهادات تقدير للموظفين.
  • شهادات تقدير للتميز العلمي والأدبي والرياضي.
  • شهادات تقدير للابن المثالي، والأب المثالي، والأم المثالية.
  • شهادات تقدير للموهوبين.
  • شهادات تقدير للتطوع في الأعمال الخيرية.

وبذلك فإن هذه الشهادات لابد أن يتم صياغتها بشكل متميز حاملا باقة جيدة من كلمات الثناء والشكر، كما لابد أن تتضمن شهادة التقدير مجموعة من الخصائص والتي كانت كالتالي:

  • إضافة إطار بسيط التصميم مع الحرص على خلوه من التفاصيل المبالغ بها.
  • إضافة عنوان رئيسي توضيحي عن ماهية الشهادة، سواء كانت شهادة تقدير، شهادة شكر، شهادة شكر وتقدير، مع ضرورة كتابتها بخط واضح وبحجم أكبر من بقية محتوى الشهادة.
  • إضافة شعار جهة منح الشهادة أو اللوجو الخاص بها، وذلك في أعلى الشهادة من جهة اليمين أو اليسار.
  • إضافة عبارة افتتاحية شاملة اسم الجهة المانحة للشهادة أو اختصاص الذكر لصاحب المؤسسة بشخصه.
  • إضافة اسم الشخص الحاصل على تلك الشهادة.
  • إضافة عبارات شكر وتقدير فصيحة الأسلوب مع مراعاة الاختصار، والتي من شأنها شرح سبب منح الشهادة وتوضيح مميزات الشخص الحاصل على الشهادة. 
  • الحرص على تداخل الألوان واختيار أنماط خطوط واضحة، وإضفاء لمسة فنية رقيقة على الشهادة.

شاهد أيضاً: نموذج شهادات تقدير للموظفين

مميزات عمل نماذج شهادات تقدير باستخدام مايكروسوفت وورد

في سياق متابعة عرض نماذج وورد شهادات تقدير rar، لابد من التعرف على أهم وأبرز مميزات إنشاء نماذج لشهادات التقدير باستخدام برنامج وورد، وكانت تلك المميزات كالتالي: 

  • يضمن البرنامج عدم تغيير كل ما تم عرضه على الشاشة حال طباعته أو إجراء بعض التغييرات على التنسيق أو الانتقال لبرنامج مختلف.
  • يدعم البرنامج خاصية التدقيق الإملائي من خلال القاموس الذي يشتمل عليه مايكروسوفت وورد، حيث يظهر خط أحمر على شكل زجزاج أسفل الكلمة التي تتضمن خطأ إملائي، كما يدعم البرنامج خاصية التصحيح التلقائي للكلمات حال وجود أخطاء إملائية بها.  
  • يتضمن البرنامج العديد من الأنماط الخاصة بكتابة النص وإمكانية تعديلها لأنماط أخرى مثل الخط المائل أو العريض أو إدراج سطر أسفل الكلمات.  

نماذج وورد شهادات تقدير rar

يوفر برنامج وورد العديد من الخصائص عند صياغة نماذج وورد شهادات تقدير rar، وأهمها إمكانية إجراء التعديلات عليها واختيار الأطر المناسبة، مع توفير إمكانية إضافة وإزالة بعض الحقول، وكان أبرز نماذج شهادات التقدير ما يلي:

شهادة تقدير

السيد المحترم/ ………………

الوظيفة/ ……………………

بقسم/ ………………………

بعد التحية

يسر شركة “……….” أن تتوجه لكم بجزيل الشكر والامتنان على تفانيك في العمل و مجهوداتك الكبيرة من أجل النهوض بالشركة، وليس بغريب عليك ذلك فقد اعتدنا منك على ذلك، حتى أصبحت من النماذج التي يُقتدى بها ويُضرب بها المثل فى شركتنا، سائلين الله تعالى أن يوفقك دائماً إلى ما تحب ويرضى، وأن لا يكون انجازكم سبب للغرور أو التعالي حفظنا الله وإياكم منه، مع أطيب الأماني بمستقبل باهر .

خالص الشكر والتقدير لك

رئيس مجلس الإدارة ………………..

  • ويُمكنكم الحصول على عقد عمل سائق خاص بصيغة doc ملف وورد “من هنا”

شاهد أيضاً: نموذج تسليم البريد عليه اسم وتوقيع العميل واسم وتوقيع وختم موظف البريد السعودي

نموذج شهادة تقدير للموظف المثالي

يعد من النماذج الهامة التي تحمل الكثير من الامتنان للموظف الذي يحمل كافة الصفات الحميدة، ولابد أن تصاغ تلك الشهادة بطريقة متميزة ومختصرة، وكان ذلك النموذج كالتالي:

السيد الأستاذ/ ……………….

الوظيفة/ ………………………

بقسم/ …………………………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم باسم شركة “………” وبصفتي كمدير عام بأسمى معانى الشكر والتقدير والعرفان لشخصك الكريم، لكل ما بذلته من جهد من أجل الشركة إضافة إلى التزامك باللوائح والقوانين الخاصة بها، كما أهنئك على اختيارك كموظف مثالي بالشركة، أدام الله عليك النجاح والتقدم والازدهار ووفقك إلى المزيد من الإبداع، فمجهوداتك سبب من أسباب نجاحنا، فكل الشكر والتقدير لك.

المدير العام/ ………………………

نموذج شهادة تقدير للموظف المحال للتقاعد

يمثل ذلك النموذج دور محوري للموظف الذي تتم إحالته للتقاعد، حيث تحمل في طياتها كافة معاني الشكر والعرفان لكل ما بذله طيلة سنوات عمله، ومن أهم النماذج المقدمة للموظف المتقاعد ما يلي:

السيد الأستاذ/ ………………………

الوظيفة/ ……………………..

بقسم/ ………………………

بعد التحية والسلام

يسر إدارة الشركة أن تتقدم لك بخالص الشكر و التقدير لكل ما قدمته من أجل شركتنا طوال فترة عملك، فأنت نموذج للعطاء الذى استمر لأكثر من ثلاثين عاماً، ومن الصعب أن نجد الإخلاص والوفاء الذى عهدناه بك مرة أخرى، مع خالص تمنياتنا بدوام العافية والصحة .

خالص الشكر لك

رئيس مجلس الإدارة/ ………………………

شاهد أيضاً: نماذج شهادات شكر وتقدير لحفظة القرآن

نموذج وورد شهادة تقدير للمعلم

استكمالا لعرض نماذج وورد شهادات تقدير rar، تقتضي الضرورة لعرض أهم النماذج التقديرية التي يتم تقديمها للمعلمين من الطلاب والمديرين، ومن أهم نماذج شهادات تقدير للمعلمة من الطلاب ما يأتي:

شهادة تقدير معلم

المعلمة الفاضلة/ ………………..

مادة/ ……………………………..

للمرحلة/ ………………………..

بعد التحية والسلام منا

معلمتنا الغالية، قدمتِ لنا الكثير والكثير، ومنحتِنا القيم والأخلاق، وقدمتِ لنا المساعدة كثيراً، وعبرتِ بنا إلى بر الأمان، وكنتِ خير قدوة لنا، واليوم بعد أن كبرنا وأدركنا أفضالك علينا نتقدم لكِ بوافر الشكر والتقدير والعرفان على كل ما فعلتِ من أجلنا، متمنيين من الله أن يديم عليكِ فضله ويمتعكِ بالصحة والعافية .

خالص الشكر منا

طلابِك وأولادك/ …………..

كما يمكن أن يقوم المعلمون بتقديم شهادة تقدير لأحد زملائهم من المعلمين لترسيخ مشاعر الود والامتنان بين بعضهم البعض والتي تأتي كالنموذج التالي: 

شهادة تقدير

الأستاذة الفاضلة/ ……………………….

معلمة مادة/ …………………………….

للمرحلة/ ……………………………….

تحية طيبة

نتقدم لك اليوم نحن أسرة مادة…… بوافر الشكر والتقدير لما قدمت من جهد مع طلابك، كما حرصت دوما على التعاون مع زملائك، وعلاقاتك الطيبة التي يملأها الود والاحترام مع الجميع، سائلين المولى أن يديم عليكِ حب جميع من حولك وتقديرهم، فمن أحبه الناس أحبه الله عز وجل.

لكِ منا كل الحب

زملاءك/ …………………

  • ويُمكنكم الحصول على عقد عمل سائق خاص بصيغة doc ملف وورد “من هنا

شاهد أيضاً: نموذج إجازة سنوية للموظفين وما هي معايير كتابته

نموذج شهادة تقدير للطالب المتفوق

إن من أشهر نماذج وورد شهادات تقدير rar هو نموذج شهادات تقدير الطلاب المتميزين في بعض المواد الدراسية، والذي يعد أحد وسائل الإطراء والثناء على صنيعهم، ويأتي ذلك النموذج كما يلي:

شهادة تقدير

يسر إدارة مدارس……..منح الطالب…….بالصف…….هذه الشهادة، وذلك لتميزه في مادة…… عن العام الدراسي……

كما نتوجه بجزيل الشكر لأسرة الطالب على مؤازرتهم في تقديم تلك الرسالة السامية وتحقيق ذلك النجاح، سائلين الله عز وجل أن ينفع به الإسلام والمسلمين.

مدير المدارس/…….

نماذج وورد شهادات تقدير rar

نماذج وورد شهادات تقدير rar

على ذلك تم عرض مجموعة نماذج وورد شهادات تقدير rar، كما تم مناقشة طريقة صياغة شهادة التقدير وأهم العناصر الواجب توافرها بها، كما تم عرض مميزات برنامج وورد لصياغة شهادات التقدير، وبعض نماذج الشهادات لكل من الموظف المثالي والمتقاعد والطالب المتميز والمعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *