من هي المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا

من هي المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا

من هي المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا التي فقدت جراء سلسلة الزلازل التي وقعت في تركيا منذ أيام، حيث كثفت السفارة السعودية من جهودها لمتابعة أوضاع المواطنين السعوديين، من أجل الاطمئنان على كافة مواطني المملكة، وعبر موقع مقالاتي سيتم التعرف على المواطنة السعودية المفقودة في أنطاكيا وآخر التطورات.

من هي المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا

لا توجد أي معلومة مؤكدة عن اسم وبيانات المواطنة السعودية المفقودة في أنطاكيا، حيث كشف الحربي بأن البحث ما زال جارياً عن الفتاة، ولم يتم التوصل إلى مصيرها حتى الآن، وأفادت المعلومات الأولية أن أسرتها قامت بالتواصل مع السفارة السعودية في تركيا، والتي أبلغت أن ابنتهم مقيمة في أنطاكيا منذ عام تقريبًا، وحاولوا التواصل معها كثيرًا، لكن دون استجابة، حيث تعتبر أنطاكيا إحدى المدن التركية التي تأثرت بقوة بالزلزال، وفور حصول السفارة على كافة المعلومات عنها، تم التحرك والبحث عن موقعها في الحال، كما طالبات قوات الإنقاذ بالبحث تحت الأنقاض، حيث يُعتقد بأنها موجودة أسفلها.

شاهد أيضًا: كم عدد ضحايا زلزال تركيا

ما مصير المواطنين السعوديين في تركيا

منذ تعرض تركيا للزلزال المدمر قبل أيام، بدأت السفارة السعودية العمل بكامل قوتها بمتابعة أوضاع المواطنين داخل المدن التركية، على مدار 24 ساعة لاستقبال استغاثات ونداءات السعوديين عبر مختلف وسائل التواصل، فخلال الساعات الأولى من حدوث الزلزال استقبلت السفارة حوالي 45 مكالمة ونداء استغاثة، وتم اتخاذ التدابير اللازمة حيالهم، فيما أقامت السفارة نقطة تجمع في أضنة، وتبعد حوالي عشرين دقيقة عن أقرب نقطة للزلزال وهي النقطة الأكثر أمنًا وبعيدة عن الاهتزازات، من أجل استقبال الحالات وترحيلهم.

من هي المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا

وبختام مقال مَن هِي المُواطنة السَعودية المَفقودة في انطَاكيا والذي تم التطرق من خلاله للحديث عن المواطنة السعودية ومصيرها إلى الآن، بجانب مصير السعوديين في تركيا وما تم بشأنهم.

أسئلة شائعة

  • ما مصير المواطنة السعودية المفقودة في انطاكيا التركية؟

    ما زال البحث مستمراً عن المواطنة السعودية في أنطاكيا، ومن المرجح وجودها تحت الأنقاض فيما تقوم قوات الإنقاذ بالتنقيب عنها.

  • كم رقم السفارة السعودية في تركيا؟

    يمكن التواصل مع السفارة السعودية في تركيا من خلال الأرقام التالية (00903124685540، 00903124685541) أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *