سبب تاجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023

سبب تاجيل مباراة الهلال والفيحاء

سبب تاجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023 التي كانت مقررة بعد عودة النادي من المغرب، وانتهاء كأس العالم للأندية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، إلا أن هناك ظروفًا ستحول دون إقامتها، حيث وافقت لجنة الدوري على تأجيلها، وسوف يقدم موقع مقالاتي عبر هذا المقال الأسباب في تأجيل ذلك اللقاء، كما سيتم التعرف على موعد المباراة الجديد.

سبب تاجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023

إن سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي 2023، هو استجابة لطلب نادي الهلال؛ بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، وحلوله في المركز الثاني بعد ريال مدريد الإسباني، حيث يحتاج اللاعبون إلى فترة راحة قبل العودة للتدريبات، وقد عادت بعثة النادي إلى المملكة يوم الأحد 12 فبراير، وشارك اللاعبون بالاحتفالات مع جماهيرهم بتلك المشاركة والوصول إلى النهائي، وتقديم مستوى جيد.[1]

شاهد أيضًا: أهداف مباراة الهلال وريال مدريد في كأس العالم للأندية 

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023

كانت مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي مقررة يوم الأربعاء 15 فبراير من عام 2023 م، إلا أن الموعد الجديد لم يتم تحديده بعد، حيث أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر تويتر عن الموافقة على طلب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء من منافسات الجولة السابعة عشر إلى موعد لاحق.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023

شاهد أيضًا: نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد نهائي كأس العالم للأندية

مباراة الهلال القادمة

إن مباراة نادي الهلال السعودي القادمة هي يوم الاثنين القادم 20 فبراير من عام 2023 م، ويلعب الهلال مع نادي شباب الأهلي دبي، ضمن منافسات دوري الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، في حين أن مباراته القادمة في الدوري السعودي ستكون في 2 مارس مع نادي الوحدة السعودي.

وبذلك تم الوصول إلى نهاية مقال سبب تاجيل مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي 2023، والذي تم التعرف من خلاله على أسباب تأجيل تلك المباراة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تأهل الهلال لكأس العالم للأندية؟

    يعتبر الهلال هو الفريق السعودي الأكثر تمثيلاً للمملكة في بطولة العالم للأندية التي تواجد فيها 3 مرات في نسخ 1019 - 2021 - 2023 ميلادياً.

  • كم مرة حقق نادي الهلال السعودي كاس العالم للأندية؟

    لم يفز نادي الهلال السعودي بأي بطولة من بطولات كأس العالم للأندية عبر التاريخ منذ عام 2000 مـ حتى الان.

المراجع

  1. ^ twitter.com , نادي الهلال السعودي , 13/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *