تحميل كتاب التحصيلي 2024 pdf

كتاب التحصيلي 2023 pdf

تحميل كتاب التحصيلي 2024 pdf لاجتياز الاختبار التحصيلي الذي يحتاج إلى دراسة مكثفة كون نتيجته تؤثر على المرحلة الجامعية لجميع الطلاب والطالبات في السعودية، والكتاب التحصيلي يسهل الدراسة لاجتيازه، لذا سوف يتيح موقع مقالاتي رابط تحميل كتاب التحصيلي 2024 PDF، بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق بهذا الكتاب.

كتاب التحصيلي

يعد كتاب التحصيلي من الكتب الهامة بالنسبة إلى الطلبة المقبلين على المرحلة الجامعية في السعودية، حيث يحتوي على معلومات وأسئلة هامة في علم الرياضيات والعلوم وعلم الفيزياء وعلم الكيمياء لاجتياز الاختبار التحصيلي الذي تؤثر نتيجته في الكلية والجامعة الذي يرغب الطالب بالالتحاق بها، لذا يعد من الضروري على الطلبة الاطلاع عليه للحصول على نتيجة عالية به.

اقرأ أيضاً: كم عدد أسئلة التحصيلي

تحميل كتاب التحصيلي 2024 pdf

يتضمن الكتاب التحصيلي على نماذج للأسئلة التي تندرج في اختبار التحصيلي للتدريب، ويمكن تحميل كتاب التحصيلي يصيغه PDF “من هنا” للتعرف على طبيعة تلك الأسئلة للحصول على نتيجة عالية به والتحاق الطالب بالكلية التي يحلم بها، علمًا أن الكتاب يشمل على مختلف الأقسام المهمة للاختبار سواء الرياضيات أو الفيزياء أو الكيمياء أو العلوم.[1]

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وفي الختام يكون قد تم طرح رابط تَحميل كِتاب التَحصيلي 2024 pdf بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق بالكتاب التَحصيلي الهام لاجتياز الاختبار التَحصيلي.

أسئلة شائعة

  • ما مميزات كتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم؟

    للكتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم عدة فوائد وميزات منها تعليم الطلبة كيفية إدارة وقتهم المخصص للدراسة، كما أنه يتضمن شرح مفصل لكافة أقسام الاختبار التحصيلي والأهم من ذلك أنه مجاني.

  • ما أقسام كتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم؟

    القسم الأول من الكتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم هو الرياضيات، والقسم الثاني هو الفيزياء، والثالث هو الكيمياء، والأخير هو علم الأحياء.

  • ماذا يتضمن قسم الكيمياء في الكتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم؟

    يتضمن قسم الكيمياء في الكتاب التحصيلي لناصر عبد الكريم على الحساب الكيميائي والاتزان الكيميائي، والكيمياء العامة ونظريات الذرة والهيدروكربونات، كذلك الأحماض والقواعد، ومشتقات الكيمياء الحيوية.

المراجع

  1. ^ mediafire.com , تحصيل , 05/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *