ما هي أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2024 / 1446

أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي

ما هي أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2024 / 1446 الذي يعتبر المركز الأقدم في المنطقة بين المراكز المعنيّة بتقديم برامج جودة الحياة، وقد تأسس بمبادرة شخصية من أحد أمراء آل سعود بحثاً عن الدعم الاجتماعي للأسر السعودية الباحثة عن ظروف الحياة الأفضل، ويهتم موقع مقالاتي بطرح نبذة عامة عن المركز من حيث النشأة والأهداف والاشتراكات وأوقات العمل.

مركز الملك سلمان الاجتماعي

إن مركز الملك سلمان الاجتماعي هيئـة سُعودية خيرية تروج لبرامج اجتماعية داعمة لفئات المجتمع بمظلة خدميّة، عبر طرح أفكار التمكين الاجتماعي، افتتح بتاريخ الـ 12 من رمضان 1417 للهجرة، ويسعى من خلال برامجه المتنوعة للارتقاء بظروف الحياة للعائلات السعودية إلى مستويات عالية الجودة، فضلاً عن كونه منصة تربط بين قطاعات العمل على اختلافها، ظهرت بذور فكرته بمبادرة الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود سنة 1990، وقد افتتح رسمياً في الرياض بالعام 1997 مـ.[1]

اقرأ أيضًا: منصة ساهم مركز الملك سلمان للإغاثة

ما هي أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي

يفتح مركز الملك سلمان الاجتماعي الخيري بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الـعاشرة مساءً، طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة والعطل الرسمية، كما أنّه يستقبل الزوار يوم السبت في وقت متأخر من الساعة الواحدة ظهراً حتى العاشرة مساءً، علماً أن خدماته موجهة للمواطنين السعوديين فقط، ومقره الرئيسي في العاصمة الرياض على شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: إنجازات مركز الملك سلمان للإغاثة 

كم رسوم الاشتراك في مركز الملك سلمان الاجتماعي

تختلف الرسوم بالنسبة لاشتراكات مركز الملك سلمان الاجتماعي بحسب الفئات والمُهل، لكن عموماً رسوم الاشتراك في الخدمات المائية كالتالي:

  • سنة وأكثر 300 ريال سعودي تتخلله 12 زيارة.
  • سنة وما دون 480 ريال سعودياً تتخلله 12 زيارة.
  • نصف سنة 240 ريال سعودي تتخلله 6 زيارات.
  • ربع عام 120 ريال سعودي تتخلله 3 زيارات.
  • اشتراك من تجاوز الـ 55 عام 1000 ريال سنوي.
  • اشترك تحليل المخبر 300 ريال.

اقرأ أيضًا: بحث عن مركز الملك سلمان للإغاثة 

مركز الملك سلمان الاجتماعي تويتر

يمكن متابعة خدمات مركز الملك سـلمان الاجتـماعي عبر حساب المركز على تويتر مباشرةً “من هنا“، من خلال تصفح أحدث المنشورات للتعرف على الخدمات الجديدة والتطلعات المستقبلية للأنشطة الخدمية التي يطرحها المرز.

إلى هنا؛ يكون قد تم طرح ما هي أوقات دوام مركز الملك سلمان الاجتماعي 2024 / 1446؟ بجانب نبذة عامة عن المركز وباقات خدماته وأوقات الدوام الرسمي فيه ورسوم باقات الاشتراكات الموسمية في خدماته.

أسئلة شائعة

  • من هو صاحب فكرة مركز الملك سلمان الاجتماعي؟

    تأسس مركز الملك سلمان بمبادرة شخصية من الأمير سعود بن عَبد الله بن ثنيان آل سعود بالعام 1990، وقد افتتح فعلياً بالعاصمة الرياض بالعام 1997 مـ.

  • ما هي القيم والمبادئ التي يرتكز عليها عمل مركز الملك سلمان الاجتماعي؟

    تتمثل بالانطلاق من القيم التالية وهي (الاحترام - النزاهة - العدالة - التعاون - الإنجاز)، سعياً وراء أن يكون المساهم الأول ببناء المجتمع ثم تنميته وتمكينه.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مركز الملك سلمان الاجتماعي , 26/06/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *