قصة مسلسل غسيل رمضان 2023 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل غسيل

قصة مسلسل غسيل رمضان 2023 والقنوات الناقلة أحد المسلسلات العربية الكويتية القصيرة التي تعرض في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023 م، وتدور أحداثها في إطار درامي مشوق الأمر الذي جعل موقع مقالاتي يهتم بالتعرف على مسلسَل غسِيل وعلى قصة المسلسل إلى جانب القنوات التي تساهم في عرض حلقَات مسلسَل غسِيل.

مسلسل غسيل ويكيبيديا

مسلسل غسِيل واحد من مسلسلات رمضان العربية الكويتية القصيرة التي عرضت للمرة الأولى في 23 مارس من العام الحالي 2023 م تحت إخراج أحمد عبد الواحد وتأليف فهد العليوة. أما من الإنتاج، فقد ساهمت أفلام إيجل في إنتاج المسلسل تحت إشراف كتويل للإنتاج الفني، وفي دور البطولة برز كل من الفنان عبد الله أبو شهري وشجون الهاجري ونور محمود وعبد الله عبد الرضا وغيرهم من الفنانين الآخرين.[1]

مسلسل غسيل

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان الخليجية 

قصة مسلسل غسيل

ركز مسلسل غسيل على مجموعة من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب في فترة المراهقة، حيث تدور أحداث المسلسل عن إحدى منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية، وتوضح مدى تأثير هذه المنصات على الشباب كما تسلط الضوء على إحداث تغيير جذري في تفكير المجتمع العربي التي تتعرض لها فئة الشباب، ومن هم في سن المراهقة.

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

القنوات الناقلة لمسلسل غسيل رمضان 2023

بدأ عرض المسلسل الكويتي الرمضاني “غسيل” على قناة ام بي سي دراما التي يظهر ترددها في الجدول المرفق كما سيتم عرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر أن عدد حلقات المسلسل يصل إلى ثماني حلقات فقط بحيث تكون مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة.

اسم القناة  القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
MBC دراما نايل سات 11559 عمودي 27500 6\5

في الختام؛ يكون قد تم التعرف على قصة مسلسل غسيل رمضان 2023 والقنوات الناقلة، بعد التعرف على نبذة تعريفية مختصرة حول مسلسَل غسِيل بشكل عام.

أسئلة شائعة

  • من هم أبطال مسلسل غسيل؟

    أبطال مسلسل غسيل هم عبدالله أبو شهري وشجون الهاجري ونور محمود وعبد الله عبد الرضا ومنصور البلوشي وزينب أحمد وعبير أحمد ومحمد السعد وفيصل المزعل وزهرة الخرجي.

  • ما هو موعد عرض مسلسل غسيل؟

    موعد عرض مسلسل غسيل هو يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 م الموافق 01 رمضان 1444 هـ.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Gorgeous , 25/03/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *