رابط مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس بجودة عالية

مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد

رابط مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس بجودة عالية الذي حقق إيرادات عالية عند عرضه لأول مرة في البلد المنتج، وقد شارك به نخبة من النجوم المصريين إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي رابط مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس بجودة عالية، بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق بفيلم رمسيس باريس.

قصة فيلم رمسيس باريس

تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في بطولة فيلم “رمسيس باريس” وهو من إخراج المخرج المصري أحمد خالد موسى، وتأليف الكاتب المصري كريم حسن بشير، وفكرة محمود حجازي، كما أنه فيلم كوميدي يدور حول قصة حب بين ابنة المحتل الفرنسي وبين شاب مصري، ووالدها يفرض عليها أن تتزوج من شاب فرنسي، وفي ليلة زفافها تهرب فيجدها والدها، ويرسلها إلى فرنسا، فتلجأ إلى ساحر مغربي كي يجلب لها حبيبها وهنا تحدث العديد من أحداث الأكشن وسط أجواء كوميدية.[1]

فيلم رمسيس باريس ويكيبيديا

اقرأ أيضاً: فيلم محمد هنيدي نبيل أخصائي تجميل

رابط مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس بجودة عالية

يمكن مشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد “رمسيس باريس” بجودة عالية مباشرةً “من هنا“، علمًا أنه تم عرضه لأول مرة في دور السينما المصرية في 21 أبريل / نيسان من العام 2023م أي في أول أيام عيد الفطر المبارك للعام 1444هـ، واحتل حينها المركز الخامس من حيث قيمة الإيرادات الذي حققها.

شاهد أيضًا: طاقم عمل مسلسل ملح وسمرة

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة هذه المقالات:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على رابط مُشاهدة فيلم هيفاء وهبي الجديد رمسيس باريس بجودة عالية بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق بفيلم رمسيس باريس.

أسئلة شائعة

  • بطولة من فيلم رمسيس باريس؟

    إن فيلم رمسيس باريس من بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وسميرة المقرون، ومحمد أسامة.

  • هل فيلم رمسيس باريس رعب؟

    كلا، إن فيلم رمسيس باريس كوميدي من وحي الخيال.

  • هل شارك بي بي ناصري في فيلم رمسيس باريس؟

    نعم شارك الفنان الفرنسي بي بي ناصري في بضعة مشاهد من فيلم رمسيس باريس؛ ونظرًا لعدم إعطاءه مستحقاته رفع دعوى، وتم حذف كامل مشاهده من الفيلم.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , فيلم رمسيس باريس , 2023-05-04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *