نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة 1446 doc وpdf

استمارة اصدار اقامة جديدة

نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة 1446 doc وpdf مع إمكانية التحميل، حيث تتطلب المديرية العامة للجوازات عدة أوراق ومتطلبات أساسية، بالإضافة إلى البيانات الإلكترونية للحصول على إقامة في المملكة العربية السعودية، ومن بين تلك الأوراق هو استمَارة إصدار إقامة جديدة، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي لمحة عن نموذج استمَارة إصدار إقامة جديدة، كما سيتم وضع رابط تحميل ذلك النموذج بالتفصيل.

نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة

إن نموذج استمَارة إصدار إقامة جديدة هو نموذج مقدم من قبل المديرية العامة للجوازات لكافة الراغبين في إصدار إقامة جديدة، فهو متطلب أساسي لإصدار الإقامة، حيث يتم الحصول على ذلك النموذج وتعبئته بالبيانات الشخصية لمقدم الطلب، ومن ثم إرفاقه إلى المديرية العامة للجوازات، ومن الجدير بالذكر أن تلك المديرية توفر نموذج استمَارة إصدار الإقامة ليتم تحميله بشكل إلكتروني.

اقرأ أيضًا: قيمة رسوم الإقامة المميزة في السعودية

تحميل نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة pdf

يمكن تحميل نماذج استمَارة اصدار اقامة جديدة بصيغة PDF مباشرةً “من هنا“، حيث يقوم الراغب في إصدار الإقامة من تحميله إلكترونيًا دون الذهاب إلى مقر المديرية العامة للجوازات، أو أحد فروعه، ومن ثم يقوم بتقديمه مع الأوراق والمستندات الأخرى المطلوبة لإتمام عملية تسجيل طلب إصدار إقامة جديدة.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

تحميل نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة doc

يمكن تحميل نموذج استمارة إصدار إقامة جديدة بصيغة Doc مباشرةً “من هنا“، ليتم تعبئتها بالبيانات الشخصية، كاسم المقيم، ورقم الهاتف، والجنسية، ورقم الرخصة، ووضع صورة فوتوغرافية، وتاريخ انتهاء تلك الإقامة، إضافة إلى البيانات الكاملة لصاحب العمل، ومن ثم يتم تقديمها إلى مديرية الجوازات، رفقة أوراق ومتطلبات إصدار الإقامة.

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على نموذج استمارة اصدار اقامة جديدة 1446 doc وpdf، والتي تعد من أهم الأوراق المطلوبة في عملية تجديد، وإصدار الإقامة لأول مرة.

أسئلة شائعة

  • كم يستغرق استخراج الإقامة في السعودية؟

    يستغرق استخراج الإقامة في السعودية 90 يومًا.

  • كم رقم الجوازات المجاني؟

    يمكن التواصل مع الجوازات من خلال الرقم المجاني الآتي 992.

  • هل يجب تسليم الجواز القديم عند استلام الجديد؟

    لا، لا يشترط تسليم الجواز القديم عند استلام الجواز الجديد.

المراجع

  1. ^ moi.gov.sa , وزارة الداخلية , 16/07/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *