معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

عطر لينك من درعه

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه تلك الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور ومواد التجميل والعناية بالبشرة، والتي استطاعت من خلال منتجاتها تحقيق أرقام مبيعات عالية وشهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على عطر لِينك الأصلي من دَرعه للنساء والرجال، والتي يأتي في مقدمتها عِطر لينك فضي الرجالي المميز.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

تأسست شركة درعة للعطور في عام 1975 م في المملكة العربية السعودية وأخذت في تطوير كيانها حتى أصبح لديها حوالي 800 فرع موزع في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، كما أصبح لديها عدد لا يحصى من العطور الرجالية والنسائية المميزة، وسوف يتم التعرف على معلومات عن عطر لينك الأصلي من دَرعه للنساء والرجال وفق الآتي:

عطر لينك الاصلي من درعه للنساء

أنتجت شركة درعة للعطور عدداً هائل من العطور النسائية الرائعة، والتي سيتم التعرف على مجموعة منها وفق الآتي:

  • عطر لينك كاكاو: إن عِطر لِينك كاكاو هو عطر جذاب ورومانسي وأنيق، يتكون من خليط رائع من الزهور والفواكه، بالإضافة إلى قلب من الشوكولاتة البيضاء وبراعم الياسمين.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

  • عطر لينك الذهبي: يعد عِطر لِينك الذهبي من أفضل عطور دَرعه، وهو عطر مكون من مزيج متناغم من الزهور والأخشاب والعود والصندل.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

  • عطر لينك كارمن: وهو عطر نسائي مخملي مميز، وهو عبارة عن مزيج من الفواكه والزهور الرائعة، بالإضافة إلى رائحة البرتقال والباتشولي والأخشاب أيضًا.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

اقرأ أيضاً: عطر سان لوران الجديد للنساء

عطر لينك الاصلي من درعه للرجال

سيتم التعرف على مجموعة من عطور لينك الأصلي من درعه للرجال، وذلك وفق الآتي:

  • عطر لينك فضي: يعد عطر لينك فضياً من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق، وهو عطر مكون من مزيج متناغم من الجلبانيوم والبرجموت، بالإضافة إلى رائحة الورد البلدي والمسك والعنبر.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

  • عطر لينك أخضر: إن عطر لينك أخضر هو عطر كلاسيكي وأنيق جذاب مستوحى من خشب الصندل والبرجموت، بالإضافة إلى رائحة العنبر الفريدة والورد الأبيض.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

  • عطر لينك أبيض: إن عطر لينك أبيض من أفضل عطور درعه الرجالية، وهو عطر مكون من مزيج رائع من العطور الفرنسية، بالإضافة إلى رائحة الليمون والياسمين والورد مع البنفسج والزهور، والعنبر والمسك وخشب الصندل.

معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة المقالات التالية:

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على معلومات عن عطر لينك الاصلي من درعه، كما تم التعرف على معلومات عن أفضل عطور لينك الأصلي من درعه للنساء والرجال بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم سعر عطر لينك كارمن من درعه؟

    إن سعر عطر لينك كارمن من درعه هو 105 ريال سعودي.

  • هل شركة درعه للعطور فرنسية؟

    نعم إن شركة درعة للعطور فرنسية.

  • متى تأسست شركة درعه للعطور؟

    تأسست شركة درعة للعطور في عام 1975 ميلادياً.

  • من هو صاحب شركة درعه؟

    إن صاحب شركة درعه للتجارة علي بن عوض آل هادي.

المراجع

  1. ^ deraahstore.com , درعه للعطور , 06/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *