كم عمر اللاعب اسماعيل غربي الآن 2024

كم عمر اللاعب اسماعيل غربي

كم عمر اللاعب اسماعيل غربي الآن 2024 الذي يعتبر واحداً من أهم وأشهر لاعبين كرة القدم الفرنسيين الذين ينمون إلى أصول عربية، والذي شارك في اللعب في العديد من المباريات العالمية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مركز الوسط محرزاً العديد من الإنجازات الهامة مع النادي، لذا يقوم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على اسمَاعيل غَربي وكم يبلغ من العمر حالياً وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

كم عمر اللاعب اسماعيل غربي

إن عمر اسمَاعيل غَربي لاعب نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم الآن هو 20 عام تقريباً، فهو مولود في اليوم العاشر من شهر نيسان أبريل عام 2004 في العاصمة الفرنسية باريس، والجدير بالذكر أن اللاعب اسمَاعيل غَربي ينحدر من أصول عربية تونسية تحديداً.

اللاعب اسماعيل غربي

اقرأ أيضًا: كَم عُمر يوسف الثنيان

ما هي جنسية اللاعب اسماعيل غربي

إن اسمَاعيل غَربي لاعب نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم يحمل كلاً من الجنسية الفرنسية والجنسية الإسبانية والجنسية التونسية، ويعد واحداً من أشهر وأصغر لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويذكر عنه أنه كان قد بدأ مسيرته الرياضية في العام 2010 ميلادي، مع فريق باريس للناشئين، وكان يبلغ من العمر آنذاك قرابة الـ 6 سنوات، وفي صيف العام 2016 ميلادي كانت أول مشاركة له مع نادي باريس سان جيرمان الذي استمر فيه حتى وقتنا الحاضر.

اقرأ أيضًا: كَم عُمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي

اللاعب اسماعيل غربي انستقرام

يمتلك الاعِب اسمَاعيل غَربي حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يغرد من خلاله ويشارك عليه أخباره اليومية مع متابعيه، ويمكن لمحبي لاعب كرة القدم  اسمَاعيل غَربي الإطلاع على آخر مستجدات أخباره من خلال الدخول متابعة حسابه الرسمي على إنستجرام “من هنا“.

وختاماً؛ يكون قد تم الحديث عن كَم عُمر اللاعِب اسمَاعيل غَربي الآن 2024، وقد تم التعرف على اسمَاعيل غَربي وكم يبلغ من العمر حالياً وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ اللاعب اسماعيل غربي مسيرته الكروية؟

    اللاعب اسماعيل غربي مسيرته الكروية في العام 2010 ميلادي مع نادي باريس للناشئين وكان عمره في ذلك الحين لا يتجاوز 6 سنوات.

  • كم يبلغ طول لاعب باريس سان جيرمان اسماعيل غربي؟

    إن طول لاعب باريس سان جيرمان اسماعيل غربي هو 1.67 متر.

  • متى انتقل اللاعب اسماعيل غربي إلى نادي باريس سان جيرمان؟

    انتقل اللاعب اسماعيل غربي إلى نادي باريس سان جيرمان خلال العام 2016 ميلادي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , إسماعيل الغربي , 11/05/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *