كم عمر محمد العويس لاعب كرة القدم

كم عمر محمد العويس

كم عمر محمد العويس، حيثُ إنّ لاعبي كرة القدم كثيرون، ويتشابهون في حبّهم للعبة، لكن قليلاً منهم من يحقق إنجازات يفخر بها التاريخ فيشهر أسماءهم، ويقدّم موقعُ مقالاتي نبذة تعريفيّة باللاعبِ المشهور محمد العويس وعمره كما وسيتمّ التطرُّق إلى أهمّ إنجازاته الفردية وإنجازاته في الأندية، وإلى أصل عائلة العويس ومواقع التّواصل الخاصّة باللاعب.

من هو محمد العويس

محمد العويس هو حارس كرة قدم في نادي الهلال السعودي ولد في العاشر من شهر أكتوبر من العام ألف وتسعمائة وواحد وتسعين يصل طوله إلى متر وخمسة وثمانين سنتيمتراً بدأت شهرته منذ عام 2014 بعد تعرض حارس المرمى وليد عبد الله لإصابة في إحدى بطولات آسيا وفي عام 2017 انتقل في صفقة إلى النادي الأهلي، ثم انتقل في صفقة أخرى إلى نادي الهلال، ولا زال فيه حتى هذه اللحظة.[1]

من هو محمد العويس

كم عمر محمد العويس

يبلغ اللاعب السعودي محمد العويس واحد وثلاثين عامًا في عام 2022 فهو من مواليد عام 1991 في العاشر من شهر أكتوبر، وهو من أبرز لاعبي نادي الهلال السعودي، والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

محمد العويس وش يرجع

تعيش عائلة العويس في مناطق معينة من شبه الجزيرة العربية، وكذلك في المملكة العربية السعودية، حيث تقع عائلة العويس في منطقة الإحساء، بجوار عائلة العامرية، بالإضافة إلى عائلاتهم الموجودة في منطقة نجد، وتعود أصول آل العويس إلى هلال بن موسى بن حسين بن مانيه بن عصفور بن راشد بن عميرة بن سنان بن عقيلة بن شبانة بن عامر بن سعدة.

إنجازاتِ محمد العويس

فيما يلي أهمّ إنجازات العويس في كلٍّ من النادي أو بشكلٍ فردي:

  • أهمّ إنجازاته في النّادي: كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي في عام ألفين وأربعة عشر.
  • أهمّ إنجازاته الفرديّة: جائزة أفضل حارس في الدوري السعودي للمحترفين في حفل جوائز الموسم الرياضي في عام ألفين وسبعة عشر، كما وحصل على جائزة خادم الحرمين الشريفين لأفضل حارس في العام نفسه.

حسابات محمد العويس الرسمية

يهتم المعجبون بشخصيّة اللاعب المشهور العويس بالبحث عن مواقع التواصل التي يظهر عليها وفيما يلي روابط صفحاته الشّخصية:

في ختامِ مقالِنا كم عمر محمد العويس ، تمّ التعرُّف على أنّ محمد العويس سعودي الجنسية وعمره 30 سنة وأنه قدّم العديد من الإنجازات كما وحصل على الكثير من الجوائز القيّمة.

المراجع

  1. ^ eurosport.com , Mohammed Al-Owais , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *