أسباب وعلاج الكحه الجافة المستمرة


أسباب وعلاج الكحه الجافة المستمرة

الكحة الجافة

أسباب الكحه الجافه

كثير من الناس تشتكى من الكحه الجافه أو الكحه العاديه وحيث ينقسم السعال فى الأساس إلى نوعين :

السعال الجاف ( الكحه الجافة ) والسعال الرطب . السعال الجاف هو كحة لا يوجد بها بلغم أو أى إنتاج من المخاط . ولكن فى حالة السعال الرطب . يقوم الشخص بطرد الكثير من البلغم ( المخاط ) ويحدث السعال أو ما يسمى بالكحه بسبب المشاكل الناجمه عن الرئتين مثل التهاب الشعب الهوائيه والالتهاب الرئوى والربو أو بعض الاضطرابات النادرة مثل سرطان الرئه أو GERD


ي بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون من سعال جاف يشعر بوجود كتلة في الحلق، والبعض الآخر قد يشعر بضجة كبيرة ودغدغة ويتمنى التخلص منها، ولكن لا تجد العلاج المناسب لك .
تحدث الكحة الجافة غالبا في حالة الحساسية، والاشخاص المعرضون للدخان أو غيرها من المهيجات، أو الذين لديهم التهاب في الجيوب الأنفية أو وجود عدوى فيروسية في الجهاز التنفسي العلوي. لمعرفة المزيد من المعلومات عن الكحة الجافة واسبابها وطرق علاجها فعليك متابعه قراءة هذه المقالة .

,والأشخاص الذين يعانون من سعال جاف يشعر أحيانا بوجود كتله فى الحلق والبعض الآخر قد يشعر بضجة كبيرة ودغدغة ويتمنى التخلص منها ولكن لا تجد العلاج المناسب لك .

وتحدث الكحه الجافه غالبا فى حالة الحساسيه . والأشخاص المعرضون للدخان أو غيرها من المهيجات .أو الذين لديهم التهاب فى الجيوب الأنفيه أو وجود عدوى فيروسية فى الجهاز التنفسى العلوى .

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الكحة الجافة وأسبابها وطرق علاجها فعليك متابعة قراءة هذا الموضوع

 

التعليق من فيس بوك

Please complete the required fields.
اختر سبب التبليغ واكتب تفاصيلة .. ويمكنك ايضا التبليغ بشكل اسرع عن طريق صفحتنا فى فيس بوك



Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم (لم يتم التقييم من قبل ..كن أول من يقيم هذه المقالة)
Loading...


عن الكاتب

حنان عاشور كاتبه فى موقع مقالاتى أحب القصص والخيال والشعر