صورية بوعامر جزائرية تنافس للفوز ببطولة كاس العالم للمبدعين العرب


صورية بوعامر جزائرية تنافس للفوز  ببطولة كاس العالم للمبدعين العرب
arab roup

بعد مسيرة لا باس بها في مجال الصحافة الحرة ها هي اليوم الصحفية الجزائرية صورية بوعامر تشارك في بطولة كاس العالم للمبدعين العرب لسنة 2018،او ما يعرف مسابقة افضل العرب في العالم ،والتي تنظم من طرف المجموعة العربية والتي تعتبر اشهر شركة عربية منظمة للجوائز الابداعية في الاختصاصات المهمة، والتي مقرها لندن.
فالاستاذة صورية بوعامر كانت لها عديد الاسهامات في جرائد عربية خاصة المواقع الالكترونية منها نواظهرت اهتمامها بالاعلام الرقمي لقناعتها بمدى وجوب مواكبة مستجدات العصر والتكنولوجيا معا.
وعن شروط المسابقة ذكرت الصحفية الجزائرية صورية بوعامر انها تعتمد بشكل كبير على الباع الذي قدمه الصحفي ومدى اجتهاده في هذا المجال وكذا عدد اعمال المشارك، وعن مشاركتها ذكرت انها قد تقدمت قبل سنتين تقريبا ولكنها في تلك المرحلة لم تحظى بشرف المشاركة لذلك رفعت شعار التحدي واشتغلت بكل جد وقد استطاعت ان توفق هذه السنة.
وقد اضافت انها حاليا تتنافس على لقب الصحفية السفيرة للمجموعة العربية وفي حالة فوزها ستتاهل للفوز بافضل صحفية عربية في العالم وهذا هو اللقب الذي تحاول ان تفتكه خاصة وانها شاركت في عديد المسابقات العربية واثبت تفوقها عربيا وتطمح حاليا لنيل لقبا عالميا.

التعليق من فيس بوك


Please complete the required fields.
اختر سبب التبليغ واكتب تفاصيلة .. ويمكنك ايضا التبليغ بشكل اسرع عن طريق صفحتنا فى فيس بوك



Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم (لم يتم التقييم من قبل ..كن أول من يقيم هذه المقالة)
Loading...


عن الكاتب

عضويه غير حقيقيه تنسب اليها المحتوى الذى يضيفه الزوار
  • تواصل مع زائر: