رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2024

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان رسائل

رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2024، يردّده كثيرون، بالإضافة إلى عبارات وكلمات بالتّزامن مع قرب هذا الشّهر المُبارك، احتفالًا منهم وتعظيمًا لفقراته المميّزة التي استقبلها رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- خير استقبال، وعبر موقع مقالاتي نهني لأمّة الإسلام تلك المناسبة، ونقوم على طرح بوستات عن شهر شعبان ضمن حديث متكامل عن أجمل رسائل تهنئة في شهر شعبان 1445.

رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2024

تطيب تلك الرّسائل بحروف إيمانيّة عَطرة لتصل إلى أجمل القلوب وتُعبّر عن بحور من مشاعر الشّوق والوفاء لشهر عزيز على القلوب جميعها، ولعلّ أبرز الرّسائل جاءت وفق الآتي:

  • نسأل الله لنا ولكم مع النّفحات الأولى لشهر شعبان أن بلغنا شهر الخير والرّحمة، الذي نفوز به برضى الله تعالى، ومحبّة رسوله الأعظم -صلوات ربّي وسلامه عليه- فكلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحسنى أجمعين، نسألك أن تُبارك لنا في مناسبة استقبال شهر شعبان العظيم، وأن تجعل لنا فيه موعدًا مع رمضان فنفوز بالعتق من النّار، يا أرحم من نسأله الرحمة.
  • بكثير من المحبّة والسّعادة نستقبل برفقتكم فعاليات شهر شعبان المُبارك، ونسأل الله أن يبلّغنا شهر رمضان برفقتكم، لا فاقدين ولا مفقودين، بارك الله لنا ولكم يا صحبة الخير.
  • طابت الحروف وطابت الرّسائل التي تحمل التَّهاني بمناسبة شهر شعبان المُبارك، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة على القُلوب، تطيب بها النّفس وترقى بها الأيّام، اللهم بلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • أُبارك لنفسي ولكم مناسبة استقبال شهر شعبان الفضيل، وأقول اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان برفقة الأهل والأحباب فنفوز الفوز العظيم الذي وعدتنا فيه.

شاهد أيضًا: معلومات عن شهر رمضان للأطفال

بوستات اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

تنطلق تلك البوستات بأمنه الحروف الطيّبة التي تحمل رسالة هذا الشّهر الفَضيل مع أطيب الأدعية لتَطوف بين القلوب في منصَّات أبناء أمّة الإسلام، ولعلّ أجمل ما قيل في هذا الصّدد:

  • مع اقتراب النّفحات الأولى من شهر الخير والبركة، نستقبل شعبان بأطيب التَّهاني والتبريكات، ونقول: اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • تزيد نبضات القلب شوقًا إلى تلك الشّهور المباركة برحمة الله وآياته، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونحن بكامل الإيمان واليقين بالنّجاة من عذابك والفوز بجنّاتك.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان واجعلنا من الفائزين في هذا الشَّهر المُبارك، بشفاعة رسول الله -صلوات ربّي وسلامه عليه- وصحبته في جنّات النّعيم، يوم لا ينفع مال ولا بنون.
  • إنّ من فضل الله علينا أن يبلّغنا شهر رمضان المُبارك ونحن بكامل الصحّة والسَّلامة لننجو بفضل الله، ونغنم بما فيه من الخيرات والنفحات الإيمانيّة، فكلّ عام وأنتم بخير يا أمّة الإسلام.
  • إلى المزيد من الفرحة والسّرور إن شاء الله، فالله تعالى أرحم بالعَبد من أمّه وأبيه، فاللَّهم بارك لنا في شعبان وبلغنا شهر رمضان لنفوز بما أكرمتنا به من الخير، وننجو من العذاب الأليم.

شاهد أيضاً: اجمل تهاني رمضان  وأجمل التهاني للاصحاب والعائلة بمناسبة الشهر الفضيل 

عبارات اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

تحمل تلك العبارات كثير من النفحات الإيمانيّة اللطيفة، وتمضي بها لتزور جميع القلوب وتزيدها من الأمل بالغد الجميل، للنجاة من النّار والفوز بجنّات النعيم، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان واجعل لنا فيه من الهدوء والسَّلامة ما ننجو به من عذابك، ونرتقي فيه بإيماننا إلى رحماتك، كلَّ عام وأنتم بخير بارك الله لنا ولكم.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان وبارك للأهل والأصدقاء في تلك المناسبة الإيمانيّة العظيمة، واجعله شهر الخير والفرج على أمّة الإسلام وشعوبها التي تُعاني من الفقر والحروب يا أرحم الراحمين.
  • بكامل المحبّة والسّعادة نُبارك لأنفسنا ولكم قدوم شهر شعبان، ونسأل الله فيه أن يبلّغنا شهر رمضان ونحن بكامل القدرة على السّرور من هذا الاختبار العظيم، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ استقبال شهر شعبان يكون بأطيب الكلمات والعبارات التي تزيد من فضل وقيمة هذا اليوم المُبارك، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين يا أرحم راحمين.
  • إنّه شهر التّسامح والسّمو الرّوحاني في فضاء من الإيمان والتّسليم إلى قضاء الله ورحماته، فاللهم زدنا من فضل جودك، وبلّغنا شهر رمضان ونحن في أفضل حال يا أرحم راحمين.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان واجعل لنا فيه قرّة عين، فننجو به من عذاب الدّنيا والآخرة، ونرقى بأخلاق هذا الشّهر الفضيل، ونفوز بالعتق من النّار يا أرحم الرّاحمين.

تغريدات اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان تويتر

تنطلق تلك التغريدات عبر منصَّة تويتر للتواصل الاجتماعي، وتقوم بدور كبير في التّعريف بأهميَّة هذا اليوم الدّيني، وفضل استقباله وتدريب النّفس على استقبال رمضان، وأبرز ما قيل:

  • إنّ شهر شعبان هو المرحلة الأولى التي تسمو بها النَّفس وترتقي لدخول شهر رمضان المُبارك، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونحن بكامل الجاهزية للفوز بخيراته.
  • تطيب الرّوح في انتظرا شهر الخير والرّحمة، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودن، وتقبّل أعمالنا الصّالحة فيه، واجعل لنا فيه دعوة صالحة لا تُرد يا أرحم راحمين.
  • إنّ من بركة الله وتوفيقه على النّاس أن جعل لهم مواسم للخير تنجو بها أرواحهم من عذاب الدّنيا والآخرة، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان وأكرمنا فيه بالفوز العظيم.
  • شهر شعبان هو شهر الرحمة والبركة التي نستعيد بها الجاهزية لاستقبال شهر رمضان، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان وأكرمنا فيه بقضاء حاجاتنا على خير ما يُرام.
  • إنّه شهر التّسامح الديني والرُقيّ الأخلاقي الذي نحبّه ونعشق أيامه، إنّه إجازتنا عن ضغوط الدّنيا وضجيج الحياة، فاللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونجّنا فيه بديننا.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ونحن على درجة الإيمان التي تُرضيك عنّا يا أرحم الرّاحمين، أُبارك لأمّة الإسلام تلك المناسبة وأسأل الله الأمن والأمان لجميع الشّعوب المسلمة.

شاهد أيضاً: رسومات جميلة عن رمضان للتهنئة وللتلوين وجاهزة للطباعة 

كلمات اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

تحمل حروف تلك الأدعية كثير من الكلمات اللطيفة التي تتزامن مع استقبال مناسبة شهر شعبان التي ترقى بها الأرواح بأجواء إيمانية تحمل ذكريات شهر رمضان، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • إنّه الشَّهر الذي يفتح لنا أبواب الخير على مصراعيها لاستقبال شهر رمضان المُبارك، فاللهم استودعناك قلوبنا مع بداية شعبان، فأكرمنا بالمزيد من الإيمان والتسليم لننجو من عذا بالنار، ونفوز بجنات النّعيم.
  • إنّها ذكرى الإيمان التي تحمل لنا أطيب الذّكريات القادمة عن رمضان، إنّه شهر تطيب به النّفوس وترقى به القلوب، لتزداد من العواطف الإيمانيّة في حب الله ورسوله، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ من رحمة الله وكرمه بنا أن أكرمنا بشهر شعبان، سالمين مُعافين من الخيبة، ونسأله تعالى أن يُكرمنا باستقبال شهر رمضان ونحن بكامل السَّلامة والعافية لنصوم ونقوم على خير ما يُرام.
  • إنّ شعبان هو رسالة الخير التي نستدلّ بها على شهر رمضان، الشهر الذي نرتقي فيه عن الدّنيا ونطير بأرواحنا إلى فضاء من الإيمان والمشاعر المقدّسة، فالحمد لله على نعمة الإسلام.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان نحن وجميع الأهل والأحباب يا أرحم الرَّاحمين، واجعلنا من الفائزين بصيام وقيام هذا الشَّهر المُبارك، بارك الله لنا ولكم يا أختي في الإسلام.

شاهد أيضاً: اجمل الصور عن شهر رمضان المبارك  وخلفيات مميزة للشهر الكريم

صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

تتزيّن كثير من مواقع التّواصل بالعبارات والصّور والكلمات التي تحمل تلك الكلمات العزيزة على قلب المسلم، لأنّها دعاء الرّسول الكريم، وأصحابه الكرام من بعده، وقد اخترنا لكم أجملها، التي جاءت وفق الآتي:

صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 
صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 
صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 
صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2024 وانتقلنا مع حروفه وكلماته لنتعرّف على باقة من أجمل عبارات اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان وكلمات، ونختم أخيرًا مع باقة من أجمل صور اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 1445 هــ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *