قلبك صاير قاسي كلمات

قلبك صاير قاسي كلمات

قلبك صاير قاسي كلمات الشاعر العراقي بسكال مشعلاني، حيث تتميز الأغاني العراقية بالحس المرهف واللهجة المميزة التي يتميز بها أهل العراق، والتي لاقت استحسان كبيراً من المستمعين، وخاصة أغنية قلبك صاير قاسي، وتناولت الأغنية عدد كبيراً من المشاهدات عبر منصة اليوتيوب، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على أغنية قلبك صاير قاسي.

قلبك صاير قاسي كلمات

قلبك صاير قاسي كلمات والتي تعد من أجمل الأغاني العراقية، والتي طرحت في عام 2015م، وغناها الفنان سامر السعيد، وعرفها الجمهور العراقي والجمهور العربي، ومن كلمات الأغنية الرائعة هو ما يلي:

باين عليك قلب قاس 

وعمري قلبك في يوم ما حب

بتقول فاكرني ومش ناسي 

لأدانت عايز له قلب

عيني عليك قلبك خالي 

حيرتني وانا كان مالي

اسهر وادوب وحدي ليالي 

يبقى اللي بينا ماكنش  حب

بتفوت سنين والمح طيفك 

وقلت اسيبك على كيفك

ع الحب لسه بتسألني 

دنا فين وفين لما بشوفك

من امتى جتني ف مواعيدي 

ولا ايدك لمست ايدي

ياللي انت طبعك حيرني 

ورحت قلت يا نار قيدي

تحميل أغنية قلبك صاير قاسي

نالت أغنية قلبك صاير قاسي إعجاب ملايين المستمعين، حيث أنها من الأغاني العراقية المميزة، والتي غناها النجم الفنان سامر السعيد، ويمكن تحميل الأغنية إم بي ثري بجودة عالية “من هنا“.

شاهد أيضًا: لا تسامحني ولكن لا تضيق كلمات

الاستماع إلى أغنية قلبك صاير قاسي

لاقت أغنية قلبك صاير قاسي استحسان كبير من الجماهير، والتي نالت شهرة عالية، ويمكنكم أن تستمعوا إلى كلمات الأغنية الرائعة وترديدها عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالمطرب سامر السعيد، حيث يمكن الاستمتاع إلى أغنية من هنا.

الطرب سامر السعيد

المطرب سامر السعيد هو مطرب يحمل الجنسية العراقية، حيث أنه ولد بمدينة بغداد، ومن صغر عمره وهو يمتلك موهبة الموسيقى والغناء، وانتقل مع عائلته للعيش في كندا وكان ذلك في عام 2004، وكان أول مرة يقف للغناء فيها على خشبة المسرح بالعراق في عام 2007، حيث أحيا العديد من الحفلات في الكثير من الدول، ومنها أوروبا وأمريكا، حتى أنه اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو متزوج ولديه بنتان.

وفي نهاية المقال عن قلبك صاير قاسي كلمات وهي ما تعرفنا على كلماتها الرائعة، والتي هي من تأليف الكاتب باسكال مشعلاني، والتي تحتوي على أروع أبيات الشعر الرائعة وذات الإحساس الدافئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *