تردد قناة تلفزيون لبنان Lebanon TV 2020 على النايل سات

كتابة كاميليا - آخر تحديث: 24 أبريل 2020 , 23:04
تردد قناة تلفزيون لبنان Lebanon TV 2020 على النايل سات

تردد قناة تلفزيون لبنان Lebanon TV الجديد على القمر الصناعي نايل سات بدأ الكثير بالبحث عنه وذلك لأنها من القنوات الفضائية الترفيهية والسياسية أيضاً ولديها القدرة الكبيرة في جذب عدد كبير من الجمهور اللبناني وأيضاً من مختلف دول العالم العربي، فهي متخصصة في عرض محتوى متنوع ولم تنسى المسلسلات الدرامية خاصة مع بدء شهر رمضان الكريم المليء بالأعمال الدرامية المتنوعة.

نبذة عن قناة تلفزيون لبنان

قناة تلفزيون لبنان من أقوى القنوات الفضائية التي تسعى إلى توفير محتوى متميز قادراً على جعل القناة لديها نسبة متابعة كبيرة من الجمهور من مختلف دول الوطن العربي فإن جمهورها لم يقتصر على لبنان فقط ولكنها قادرة على جذب الكثير من الجمهور في مختلف الدول الأخرى، وتبث هذه القناة من داخل العاصمة بيروت ويملك هذه القناة هذه الفترة طلال المقدسي الذي يملك الكثير من الطموحات التي سوف تجعل القناة في حالة من الارتقاء والشهرة الكبيرة.

برامج قناة تلفزيون لبنان

قناة تلفزيون لبنان توفر باقة جيدة من البرامج والمسلسلات التي تُلبي جميع طلبات الجمهور واذواقه كما أنها توفر المحتوى الخاص به بدون تقطيع وتشفير وهذا ما يزيد من نسبة مشاهدة القناة خاصة وأنها تستمر في البث على مدار 24 ساعة، واليكم بعض البرامج التي تُعرض على القناة خلال النقاط التالية: –

  • برنامج ليل وقمر: هو أحد البرامج الحوارية الثقافية والفنية أيضاً حيث يستقبل مُقدم البرنامج في كل حلقة ثلاثة من الضيوف من مختلف المجالات ولكن تكون في شكل ترفيهي.
  • برنامج أحلى صباح: ويُعرض هذا البرنامج بشكل يومي في الساعة التاسعة صباحاً.
  • برنامج حجاز بتحكي: حيث يتحدث على الضيعة التي تتواجد في كثير من أحياء لبنان وكشف العادات والتقاليد التي تتبعها كل ضيعة من هؤلاء، وهو من إخراج باسم جابر.
  • برنامج لشو القانون: هو برنامج مسئول عن القوانين وكيفية حلها المشاكل وذلك من خلال تقديم سلسلة حوارية مع كبار الأشخاص الهامة في لبنان.
  • برنامج شارعنا: هو أحد البرامج الشبابية التي تُناقش بعض القضايا الإجتماعية والتي تخص الشعب اللبناني وهو من تقديم مايا مجذوب وإخراج بسام خويري.
  • برنامج وجهاً لوجة: هو برنامج سياسي يتم تقديمه في خلال ساعة وتقدك مة الصحافية الشهيرة روزانا بو منصف.
  • برنامج الشيف أنطوان: يُعتبر من أقوى البرامج الإجتماعية الثقافية التي التي يُقدمها انطوان الحاج وذلك في تمام الساعة 15:30 ظهراً.
  • برنامج صباح لبنان: من البرامج متنوعة المحتوى حيث يوفر فقرات رياضية، ترفيهية، وأيضاً لديهم فقرة عن الموضة ويُقدمة كل من جو لحود، ريشاد، شادي، رنا خوند وبيا مخول.

استقبال تردد قناة تلفزيون لبنان

تردد قناة تلفزيون لبنان من أقوى الترددات التي يبحث عنها الكثير وقد أكدت الإدارة المسئولة عن القناة بأنه أصبح من السهل استقبال هذا التردد الجديد عبر جهاز الرسيفر حيث يرغب الكثير في الاستمتاع بالقناة ومتابعة ما تقوم بعرضة من برامج حوارية وترفيهية.

مزايا قناة تلفزيون لبنان

قناة تلفزيون لبنان من أقوى القنوات على القمر الصناعي وذلك لأنها تحمل الكثير من المزايا التي تجعلها من القنوات الأكثر مشاهدة على الإطلاق ومن الممكن التعرف على هذه المزايا خلال النقاط التالية: –

  • استطاعت القناة أن تُثبت نجاحها وذلك باستخدام أفضل التقنيات الحديثة التي تجعلها من القنوات الأكثر مشاهدة وقادرة على خوض منافسة باقي القنوات الفضائية الأخرى.
  • توفر المحتوى الخاص بها بدون فواصل إعلانية طويلة.
  • يُقدم البرامج الخاصة بها كبار الممثلين في مختلف دول الوطن العربي والذين يكونوا ذات قدرة كبيرة في إلقاء الأخبار وتقديم البرامج بشكل محترف.
  • توفر أيضاً بعض المسلسلات التركية المدبلجة.
  • تبث القناة البرامج بشكل مجاني وعلى مدار 24 ساعة بدون تقطيع.

تردد قناة تلفزيون لبنان

تردد قناة تلفزيون لبنان أصبح من السهل تثبيته على جهاز الاستقبال وذلك عن طريق إدخال البيانات التي وفرها فريق التقنية بالقناة والتي منها معدل الترميز، الاستقطاب ومن الممكن معرفة هذه التفاصيل خلال الجدول التالي: –

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12130 (V)27500 – 5/6SD

553 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس