كيف أقول هالوين بالانجليزي 

كيف اقول هالوين بالانجليزي

كيف أقول هالوين بالانجليزي؟ يتزامن هذا الاستفسار مع اقتراب الاحتفال بالهالوين في 31 شهر أكتوبر. الذي يعد من أقدم التقاليد في العالم إلا أن طقوس الاحتفال تطورت وأصبح يومًا للاحتفال أكثر من كونه طقسًا دينيًا كما كان فيما سبق. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن كيف أقول هالوين بالانجليزي، وما هو عيد الهالوين.

ما هو الهالوين

يعود تاريخ الهالوين إلى آلاف السنين، أكثر من ألف عام. في البداية كانت تطغى عليه الصفة الدينية إلا أنه بدأ يفقد ذلك تدريجيًا وأصبح اليوم عطلةً للاحتفال والمرح وارتداء الأزياء التنكرية خاصةً بالنسبة للأطفال. إذ يشتهر به الهالوين ارتداء الأطفال للأزياء وطلب الحلوى من الجيران. أما بالنسبة لأزياء الهالوين التي ترتبط بالسحرة والأشباح فيعود ذلك إلى تاريخ الهالوين 1 نوفمبر، حيث تروي الحكايات أن الأموات عادوا إلى الحياة في ذلك اليوم.

شاهد أيضًا: متى عيد الهالوين العد التنازلي

كيف أقول هالوين بالانجليزي

سابقًا اشتهرت الولايات المتحدة الأميركية بالاحتفال بالهالوين، إلا أنه انتشر الآن في كافة أنحاء العالم. وأصبح الكثير من الناس ينتظرون الاحتفال بالهالوين الذي يوافق 31 أكتوبر حتى أنه أصبح ثاني أكبر مهرجان بعد الكريسماس. حيث يجد الناس أن هذه الأجواء من الاحتفال ممتعة وحيوية بوجود الكثير من الخدع والأزياء التنكرية المخيفة التب ترتبط بالموت والمشعوذين. ومن انتشاره زاد البحث عن كيفية قول هالوين بالإنجليزي والذي ينطق هكذا:

  • هَالُووين.

شاهد أيضًا: ما حكم الاحتفال بالهالوين في الإسلام

كيف اكتب هالوين بالانجليزي

أما عن طريقة كتابة هالوين بالانجليزي، فهو يكتب بالشكل التَّالي “Halloween“. هناك العديد من العبارات المشهورة أيضًا التي تقال في احتفال الهالوين مثل “Trick or treat” وتعني خدعة أم هدية يستخدمها الأطفال للحصول على المكافآت أو الحلوى من الآخرين. هناك أيضًا “Happy Halloween” وتعني هالوين سعيد يتم تبادلها أيضًا خلال احتفالات الهالوين.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن كيف أقولُ هالُوين بالانجليزي، بالإضافة إلى كيف أكتب هالوين بالإنجليزي. كما تطرَّق إلى تاريخ هذه المناسبة وموعدها حيث تصادف 31 أكتوبر بصرف النظر عن اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *