نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

إنّ عبارات نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 هي إحدى أبرز العِبارات الجَميلة التي يتم الحَديث عنها في استقبال شهر رمضان المُبارك، حيث يحرص كثيرين على تناول تلك المُناسبة بأجمل العبارات والكلمات تعبيرًا عن المحبّة فيما بينهم، وتعبيرًا عن الفرحة باستقبال موسم جديد من مَواسم الخَير والبركة، وعبر موقع مقالاتي نُبارك لأمّتنا الحبيبة تلك المناسبة ونقوم على طرح أجمل عبارات عن استقبال رمضان 2024 وأجمل ما قيل في تهنئة شهر رمضان 1444.

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

يطيب لتلك المشاعر أن ترتقي في شهر رمضان المُبارك، لأنّه شهر الخير والمحبّة، ويطيب للمُسلم أن يُظهر الفرحة والسّرور احتفالًا بقرب هذا الشّهر، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 يا أجمل القلوب التي أكرمنا الله تعالى بقربها، كلّ عام وأنتم بخير، نسأل الله التَّوفيق لنا ولكم مع شهر رمضان القادم.
  • بارك الله لنا ولكم في مناسبة رمضان السّعيدة، تلك التي نحرص على اغتنام ما فيها من الخَيرات، فاللهم لك الحمد أن بلّغتنا رمضان، كلّ عام وأنتم بخير.
  • أنتم صحبة الخير الطّيبة التي نحمد الله على قربها نهنّئكم بحلول شهر رمضان المبارك ونسأل الله أن يكون شهر الخير والبركة الذي طال انتظار أفراحه.
  • إنّ شهر رمضان هو شهر الإنجاز والنَّجاح والعَمل، وهو شهر الصّيام المُبارك الذي ترتقي به القُلوب وتَسمو في درجات إيمانيّة لتصل إلى الله تعالى، بارك الله لنا ولكم.
  • يا مرحبًا بشهر المحبّة والرّحمة، يا مرحبًا بشهر نعود فيه إلى الله تعالى بقلوب طال ابتعادها عنه، نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك ونسأل الله أن يجعله شهر الفوز العظيم.

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2023

شاهد أيضًا: استعدادات رمضان 2024 تحضيرات شهر رمضان المنزلية

أجمل عبارات نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

تُعتبر من العبارات الجميلة التي تَنمّ عن مَشاعر نبيلة ومُحبَّة، فتزداد معها روابط الخير مع اقتراب شهر من شهور الرّحمة والإيمان، وأجمل ما قيل في تلك المناسبة:

  • نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 لأنّكم الأقرب والأغلى على القلب، ولأنّكم صحبة الخير التي نعود بها ومعها إلى الله جلّ وعلا، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة ومميَّزة، نزداد بها من طاعة الله تعالى، ونتقوّى على تلك الطّاعة بقرب الأهل والأحباب، فاللهم بارك لنا جميعًا واجمعنا في حوض نبيّك الكريم.
  • بكامل المحبّة والفرحة نستقبل مناسبة شهر رمضان المُبارك، وندعو الله أن يكون الشّهر الذي نفوز به ونَغنم، وأن يجعلنا ممّن بَلَغَ ليلة القدر وأحسن قيامها وصيامها.
  • رزقنا الله وإيّاكم دعوات مقبولة في شهر رمضان، فاللهم يا أرحم الرّاحمين لا تجعل لنا همًّا إلّا فرَّجته، ولا دينًا إلّا قضيته، ولا مريضًا إلّا شافيته وعافيته مع قرب هذا الشّهر المُبارك.
  • إنّ شهر رمضان، هو شهر الخير والرّحمة، هو فرصتنا الكبيرة التي أكرمنا الله تعالى بها لنصل مع حبالها المَتينة إليه، فنعود إلى أعمارنا بطاعة الله ونوره الكبير.

شاهد أيضًا: قائمة اغراض رمضان المهمة والاساسية جاهزة ومكتوبة

نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك بالانجليزي

يحرص كثير من أبناء أمّة الإسلام على تناول عبارات التَّهنئة باللغة الإنجليزية، لأنّ دين الإسلام هو دين للبشريّة كافّة في جميع أنحاء العالم، وممّا قيل في التهنئة:

  • العبارة: We congratulate you on the advent of the blessed month of Ramadan, as you are our friends who we are keen to listen to, and give them good advice. Happy New Year.
    الترجمة: نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك فأنتم أصدقاؤنا الذين نحرص على الاستماع لهم، وتقديم النصيحة الحسنة لهم، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: With all our love, we congratulate you on this dear occasion, and we ask God to make you among the winners in Ramadan.
    الترجمة: بكامل المحبّة، نُبارك لكم تلك المناسبة العزيزة، ونسأل الله أن يجعلكم من الفائزين في رمضان.
  • العبارة: Ramadan is our great opportunity, the one in which we return with its days to our psychological calm, and our spiritual peace, happy new year, Ramadan Mubarak.
    الترجمة: إنّ رمضان هو فرصتنا الكبيرة، تلك التي نعود مع أيامها إلى هدوئنا النفسي، وسلامنا الرّوحي، فكلّ عام وأنتم بخير، رمضان مبارك.
  • العبارة: A great occasion, we receive it with the friends we love, every year and you are generous, may God protect you for Ramadan, and save Ramadan for you, Mubarak to us and you.
    الترجمة: مناسبة عظيمة، نستقبلها برفقة الأصدقاء الذين نُحبّهم، فكلّ عام وأنتم بخير، حفظكم الله لرمضان، وحفظ رمضان لكم، مبارك علينا وعليكم.

شاهد أيضًا: كيفية استقبال شهر رمضان المبارك 2024

بوستات نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

تتغنّى حروف تلك البوستات بشهر رمضان عبر منصّات فيس بوك وغيرها، لتكون رسالة تهنئة رمضانيّة جميلة لعُموم الأصدقاء، وأجمل ما قيل فيها:

  • إنّ استقبال شهر رمضان المُبارك يزيدنا حبًا في هذه الحياة، وقربًا من الأشخاص الذين ينصحوننا في الخير، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة أقلّ ما يقُال فيها أنّها عظيمة.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو درّة الشّهور، وخيرها، وهو بركة الله تعالى التي منَّ بها على عباده الصّالحين، فنَغنم من خيراته عامًا بعد آخر، كلّ عام وأنتم بخير.
  • يطيب لنا أن نُبارك للأهل والأحباب ولأمّة الإسلام في عُموم العالم استقبال شهر رمضان الكريم، ونسأل الله الفوز والنَّجاة للجميع، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • إن مدرسة رمضان هي المدرسة التي ترتقي بها الأرواح، وتزداد بها النّفوس إيمانًا وأملًا وطمعًا برحمة الله تعالى، فهو الخالق العظيم الحَريص على عباده.
  • إنّ لنا ربًا أحرص علينا من أمَّهاتنا، فالحمد لله على نعمة شهر رمضان، والحمد لله أنّ بلّغتنا رمضان، وكلّ عام وأنتم بخير جميعًا.

تغريدات في استقبال شهر رمضان المبارك 2024

يتغنّى النّاشطون في موقع تويتر بأجمل التّغريدات التي تُعبّر عن فرحة الإنسان في استقبال هذا الشّهر المُبارك، وأجمل ما قيل في تلك المناسبة:

  • في استقبال شهر رمضان المُبارك، لا كلمات تُسعفنا، لأنّ رحمة الله أوسع بنا من رحمة الأم بولدها، فاللهم لك الحمد على نعمك التي لا تُعدّ ولا تُحصى.
  • في شهر رمضان تطيب النّفوس وتسمو الأرواح، وتُهاجر الذّنوب، فلا يوجد أعظم من مدرسة شهر رمضان التي نخرج منها بأحسن الأحوال الإيمانيّة.
  • مناسبة عزيزة على كلّ قلب، لا نزال ننتظرها بقلب طفل صغير، فشهر رمضان هو الشّهر الذي صنع فينا أطيب الذّكريات والمَشاعر منذ سنوات الطّفولة الأولى.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم شهر رمضان المُبارك، ذلك الذي نحرص على استقباله بما يليق به، وبما يليق بكرم الله تعالى، فاللهم وفّقنا لاغتنام الخيرات في رمضان.
  • بكِامل المحبّة والفرحة نستقبل مناسبة شهر رمضان، تلك التي نُبارك لأمّتنا الإسلاميّة بها، ونسأل الله تعالى أن يجعله شهرًا تطيب به الجراح، وترتقي به الشعوب، وتُجبر به الخواطر المكسوة.

كلمات نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

تحمل كلمات نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 بين سطورها كثير من مشاعر المحبّة والوفاء بين النّاس، لأنّ شهر رمضان قادر على إيقاظ جميع أخلاقيّات فطرة الخير، وأبرز ما قيل:

  • كلَّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الأحبّة، كلّ عام وأنتم صحبتي إلى جنّات النعيم، أسأل الله أن يجعل منّا عونًا للآخر، في طريق اغتنام الخيرات التي تَتَواجد في شهر رمضان المُبارك.
  • كثير من الفرحة تستوطن القلب مع كلّ يوم يقرّبنا من رمضان، فهو شهر الذّكريات الطّيبة التي ترتقي بها الأرواح، وتسمو بها المَشاعر إلى خالق الكُون العظيم.
  • إنّ شهر رمضان هو شهر جميل، شهر تَتراقص علمع نفحاته الإيمانيّة جميع القُلوب، فندخل إلى رمضان بقلوب، ونخرج بقلوب أخرى مختلفة كليًا، فرمضان مدرستنا.
  • عندما تصل الرّوح القتاليّة بالإنسان إلى الصّفر، يأتي شهر رمضان ليُعيد تلك المَشاعر الجميلة إلى أوجها، ويُعيدنا إلى صفوف الطَّاعة الجَميلة التي نرتقي بها.
  • وحدَه شهر رمضان قادر على أن يخزن كلّ تلك الذّكريات بين أيامه القصيرة، فاللهم بلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مَفقودين، واجعل لنا فوزًا في شهر رمضان.

رسائل نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024

تحمل تلك الرّسائل مع سطورها القصيرة، كثير من مشاعر الوفاء بالصّداقة والأخوّة والإيمان، لأنّها تنطلق بأجمل مناسبة إلى النّاس الأقرب على القلب، وأبرز ما قيل:

  • نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 يا أصدقائي الغالين، فاللهم اجعل لنا طريقًا إليك في رمضان، ولا تُخرجنا منه إلّا وقد غفرت لنا ذنوبنا، وتقبّلتنا في عبادك الصّالحين.
  • بسم الله نُبارك لكم استقبال شهر رمضان الخير، ونسأل الله أن يعمّ بخيراته على قلوبكم جميعًا، فيحملها إلى برّ الأمان والنّجاة، بارك الله لنا ولكم في شهر الخير والرّحمة.
  • إنّها المُناسبة الأجمل التي ترتقي بها النّفوس وتعود إلى خالقها الأعظم، فكلّ عام وأنتم بخير يا أغلى الأحباب، نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024.
  • أنتم لستم أصدقاء فحسب، بل أنتم الإخوة الأحبّة الذين أطمح برؤيتهم مع في جنّات النعيم إن شاء الله، فاللهم بارك لأصدقائي في شهر رمضان، أعنهم فيه على الصّيام والقيام.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي المناسبة الأغلى التي تطيب بها النَّفس، وترتقي إلى فضاء من المحبّة والتّسامح الدّيني، فاللهم بارك لي ولأصدقائي الكرام، وكلّ عام وأنتم بخير.

عبارات تهنئة في شهر رمضان 2024

تتعدّد خيارات التَّهنئة في مناسبة رمضان الكريم، وتختلف تلك الكلمات بحروفها، بينما تتفّق في أنّه شهر المحبّة الذي يجب اغتنامه بالطّاعات، وأبرز ما قيل:

العبارة الأولى إنّ شهر رمضان الكريم، هو الفرصة التي تسمو بها القلوب فنرتقي معها إلى فضاء واسع من الإيمان الجميل، فاللهم لا تحرمنا من طاعتك في رمضان، وبعد رمضان.
العبارة الثانية وحدة شهر رمضان قادر على صقل تلك الذّنوب وإعادتها إلى الطّريق السّليم، فاللهم لا تخرجنا من رمضان إلَّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.
العبارة الثالثة أنتم الأغلى والأقرب إلى القلب، فاللهم بارك لأصدقائي في مناسبة شهر رمضان الكريم، وردهم فيه من توفيقك ونعيمك، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير.
العبارة الرابعة في المناسبات العظيمة لا تكفي الحروف، ولا تكفي اللغات، وشهر رمضان يستحقّ تلك الأغاني والتبريكات، لأنّه منحه من الله تعالى لكلِّ إنسان مُسلم، فاللهم بارك.
العبارة الخامسة كثيرة هي المَشاعر النبيلة التي تتراقص مع قرب شهر رمضان المُبارك، ذلك الذي نطمح أن نَقضيه بقربكم في طاعة الله وتوفيقه، فكلّ عام وأنتم بخير.

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك png

وهي من الصّور الجميلة التي تتزيّن بها مواقع ومنصَّات النّاشطين في عالم التّواصل الاجتماعي، فهي تحمل رسالة هذا الشَّهر الكريم، وتُبارك لجميع الأحباب في استقباله، وقد اخترنا لكم أجملها:

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك png

صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك png
صور نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك png

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 2024 وانتقلنا مع سطوره ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات تهنئة في شهر رمضان المُبارك وعلى أطيب كلمات في هذا الشّهر الكريم لنختم أخيرًا مع باقة من الصّور المميّزة لتهنئة شهر رمضان 2024.

أسئلة شائعة

  • ما هي أجمل تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك؟

    كثير من الفرحة تستوطن القلب مع كلّ يوم يقرّبنا من رمضان، فهو شهر الذّكريات الطّيبة التي ترتقي بها الأرواح، وتسمو بها المَشاعر إلى خالق الكُون العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *