دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال هو موضوع مقالنا هذا، حيث يبحث المسلمون عن الأدعية الحسنة والجميلة لشهر رمضان المبارك، لأنّ الدّعاء في هذه الأوقات مطلوبٌ، والدّعاء عبادةٌ عظيمة شرّعها الله تبارك وتعالى للمسلمين فيها الأجر العظيم، وعبر موقع مقالاتي سنتعرّف على أفضل دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحنُ في أحسِن حال مكتوب.

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال

دعاء اللهمّ بلّغنــا رمضــان ونحــن في أحســن حــال هو من الأدعية المشهورة في استقبال شهر رمضان المبارك، والدّعاء هو في الآتي:

اللهمّ يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالٌ لما تريد، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك، وأسألك برحمتك الّتي وسعت كلّ خلقك، اللهمّ بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال، اللهمّ أبعد عنّ البلاء والشّقاء، وأبعد عنّا السّقم والأمراض، اللهمّ رحمتك نرجو فلا تردّنا على أعقابنا خائبين.

دعاء اللهم بلغنا رمضان وارفع عنا البلاء

المزيد من أدعية استقبال شهر رمضان سيتمّ تقديمها عبر ذكر دعاء اللهـمّ بلغنـا رمـضان وارفع عنا البلاء فيما يأتي:

اللهمّ يا قيّوم السّموات والأرض، يا جبّار السّموات والأرض، يا عماد السّموات والأرض، بلغنا رمضان وارفع عنا البلاء يا جبّار يا كريم، اللهمّ ادفع عنّا كلّ شرٍ وضر، واجعلنا في هذا الشّهر من الفائزين يا ربّ العالمين، آمين.

دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين هو على النحو التالي:

يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين ويا أرحم الرّاحمين، اللهمّ بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وأدم علينا فيه الصّحة والعافية والقوّة يا قويّ يا متين، اللهمّ استجب دعاءنا إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

شاهد أيضًا: رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسِن حال بالصور

فيما يأتي نقدّم أجمل صور لأدعية اللهمّ بلغنـا رمضـان ونحـن في أحسـن حـال:

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال بالصور

نصل لختام مقالنا دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال وقد ذكرنا بعض الأدعية الحسنة لشهر رمضان المبارك مرفقةً بالصّور الّتي تحمل أجمل أدعية اللهمّ بلغنا رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *