اول ايام عيد الفطر 2024 في السويد

اول ايام عيد الفطر 2023 في السويد

اول ايام عيد الفطر 2024 في السويد هو من الأيام التي تستدعي السرور والبهجة في هذه الدولة الأوروبية وبأي دولة حول العالم، حيث يستعد المسلمون في كافة أرجاء العالم لاستقباله بأجمل التحضيرات، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على متى موعد عيد الفطر في السويد وكما باقي على حلوله على المسلمين في هذا البلد.

عيد الفطر 2024 في السويد

إن عيـد الفـطر 2024 في السـويد هو من المناسبات التي تحتفل بها الجالية المسلمة في هذا البلد الأوروبي، وهذه الفرحة هي ما ذكرها النبي الكريم -عليه الصلاة والسلام- في الحديث الشريف إذ قال: {للصَّائمِ فرحتانِ: فرحةٌ حينَ يفطرُ، وفرحةٌ حينَ يَلقى ربَّهُ}[1].

شاهد أيضًا: متى موعد عيد الفطر في إندونيسيا

اول ايام عيد الفطر 2024 في السويد

إن أول أيـام عيد الفطر 2024 في السـويد هو يوم الأربعاء الموافق لـ 10 أبريل حيث يكون بذلك أكمل شهر رمضان عدته ثلاثين يوماً، وعليه يكون يوم الأربعاء هو أول أيام شهر شوال وأول أيام عـيد الفـطر السعيد، ويذكر أن هذا الموعد هو الموعد الفلكي الصادر عن المرصد الفلكي الدولي.

شاهد أيضًا: متى موعد عيد الفطر في ليبيا

كم باقي على عِيد الفِطر 1445

يمكن معرفة عدد الأيام الباقية لـعيد الفطـر فـي السـويد من خلال العداد التنازلي لليوم المرتقب:

كم باقي على عيد الفطر 1445

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان اوّل أيام عِيد الفـطر 2024 في الـسّويد، والذي تعرفنا من خلاله على مـوعـد عيـد الفـطر السعيد فـي السـويد وكم باقي عليه وفق العد التنازلي.

المراجع

  1. ^ marefa.org , عيد الفطر , 05/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *