رابط تكبيرات العيد العفاسي 2024 mp3 مكررة

رابط تكبيرات العيد العفاسي 2023 mp3 مكررة

رابط تكبيرات العيد العفاسي mp3 مكررة ستصل إلى مسامعكم من خلال هذا المقال، بإمكان محبي صوت القارئ الشيخ مشاري راشد العسافي والذي يعتبر صوته من أجمل الأصوات  التي تمتاز بالعذوبة والتي تتسلل إلى المسامع دافقة بالعذوبة والتعبد والروحانية، فتمنح القلوب الطمأنينة والسكينة، وسيلقي موقع مقالاتي الضوء على رابط تكبيرات العيد العفاسي بالتفصيل.

الله أكبر تكبيرات العيد القارئ العفاسي

صيغة تكبيرات العيد هي كالآتي:

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلاّ الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيراً، وسبحان الله بكرةً وأصيلاً لا إله إلاّ الله وحده صدق وعده، ونصر عبده وأعزّ جنده، وهزم الأحزاب وحده لا إله إلاّ الله، ولا نعبد إلاّ إيّاه مخلصين له الدّين، ولو كره الكافرون اللّهم صليّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذريّة سيدنا محمد، وسلّم تسليماً كثيراً الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

شاهد أيضًا: تحميل تكبيرات العيد الفطر من الحرم المكي mp3 دندنها

تكبيرات العيد العفاسي مكررة mp3 mp4

يتيح ملف الاستماع ومشاهدة تكبيرات العيد بالصوت العذب للقارئ الشيخ العفاسي، كما بالإمكان الاستماع لتكبيرات العيد بصوت العفاسي من خلال صيغة ملف Mp3 وبالإمكان تحميلها أيضاً على الجوال من خلال الرابط “من هنا“. [2]

اقرأ أيضًا: رابط تحميل تكبيرات العيد mp3 سمعنا

رابط تكبيرات العيد العفاسي mp3 مكررة

يمكن الدخول إلى الرابط “من هنا” للاستماع إلى التلبية وتكبيرات العيد بصوت العفاسي، ويمكن تحميلها بكل سهولة ويسر. [2]

التلبية من شعائر الحج

يمكن خلط التلبية بالتكبير والتهليل ومن معنى التلبية أنها مأخوذة من لبّ بالمكان إذا أقام به والملبي عند الحج أو العمرة يخبر بأنه يقيم على عبادة الله ويلازمها، والمراد تلك العبادة التي دخل فيها سواء كانت حجّ أو عمرة، بالإمكان الاستماع إلى التلبية وتكبيرات العيد بصوت العفاسي أيضاً بالإمكان تحميلها من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل تكبيرات العيد للشيخ علي ملا mp3 بجودة عالية

تحميل تطبيق أعذب تكبيرات العيد وتلبية الحج بصوت العفاسي

يتيح لكم تطبيق أنغامي الاستماع إلى أروع ما أنشد المجودين والمنشدين ومن ضمنهم الشيخ العفاسي وأيضاً تحميل جميع المقاطع الصوتية والأناشيد الدينية بصوته من خلال الدخول إلى موقع التطبيق وتحميل التطبيق على الجوال من خلال الرابط “من هنا“.

في الختام نكون قد ألقينا الضوء على رابط تكبيرات العيد العفاسي mp3 مكررة مع مجموعة من تكبيرات وتهليلات العيد بصوت القارئ الشيخ العفاسي، والتي يمكن تحميلها على الهواتف المحمولة وبجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *