موعد معرض المجوهرات البحرين 2022

موعد معرض المجوهرات البحرين

موعد معرض المجوهرات البحرين 2022، يعد معرض الجواهر العربية من أكبر وأهم معارض المجوهرات في الشرق الأوسط حيث يضم العديد من الماركات التجارية العالمية للمجوهرات، وسيقام هذا العام في البحرين لذلك سيتطرق موقع مقالاتي لمعرفة موعد معرض المجوهرات، بالإضافة إلى معرفة أسعار التذاكر مع تفاصيل أخرى حول المعرض.

معرض مجوهرات البحرين 2022

سيقيم معرض الجواهر العربية معرضه الثلاثين في عالم المعارض في البحرين وسيكون المعرض من أكبر معارض المجوهرات في البحرين حيث سيضم أكثر من 500 علامة تجارية عالمية للمجوهرات، كما أنه سيمتد لحوالي 54000 كيلو متر مربع، من الجدير بالذكر أن المعرض تحت رعاية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين.

موعد معرض المجوهرات البحرين 2022

سيقام معرض المجوهرات العربية في البحرين لعامه الثلاثين في الثاني والعشرين من نوفمبر 2022م في عالم المعارض البحرين في منطقة الصخير، ومن المقرر انتهاؤه يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022م، من الجدير بالذكر أن أول معرض أقيم للجواهر العربية كان في عام 1992م.[1]

متى ينتهي معرض المجوهرات البحرين 2022

سيكون آخر يوم لمعرض المجوهرات العربية في البحرين يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2022م، من الجدير بالذكر أن نسبة ربح معرض الجواهر العربية قد بلغت 75 مليون دولار أمريكي، كما أنه يعرض أكثر من 520 ماركة تجارية لأكثر من ثلاثين دولة حول العالم.

أسعار تذاكر معرض المجوهرات البحرين 2022

سيكون الدخول إلى معرض المجوهرات العربية في البحرين مجانًا، ويمكن لجميع الفئات العمرية الدخول إلى المعرض، من الجدير بالذكر أن معرض الجواهر العربية يوفر ورشاً تعليمية لفن صناعة المجوهرات والساعات وكذلك العطور، بالإضافة إلى توفير محادثات مباشرة مع العديد من الورش حول العالم.

كم باقي على معرض المجوهرات البحرين 2022

فيما يلي عداد تنازلي يوضح المدة المتبقية لمعرض المجوهرات العربية في البحرين:

كم باقي على معرض المجوهرات البحرين 2022

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة موعد معرض المجوهرات البحرين 2022، بالإضافة إلى معرفة متى ينتهي المعرض، وكم سعر تذكرة الدخول مع توفير عداد تنازلي يوضح المدة المتبقية للمعرض.

أسئلة شائعة

  • عنوان معرض المجوهرات البحرين 2022

    سيقام معرض المجوهرات البحرين في عالم المعارض في منطقة الصخير في البحرين.

المراجع

  1. ^ jewelleryarabia.com , jewelleryarabia , 10/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *