اسماء ممثلين مسلسل ازمة منتصف العمر بالصور

ممثلين مسلسل ازمة منتصف العمر

اسماء ممثلين مسلسل ازمة منتصف العمر بالصور والذي تم تصويره في العام المنصرم ليعرض في الموسم الرمضاني الفائت، إلا أنه قد تم تأجيله ليعرض في الفترة الحالية على شاشات التلفزة، سيبين موقع مقالاتي من خلال سطوره القادمة من هم ممثلي هذا العمل الفني كما سيدرج صورة كل ممثل منهم.

اسماء ممثلين مسلسل ازمة منتصف العمر بالصور

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول شخصية فيروز السيدة التي تزوجت من رجل يكبرها في السن، لتجد نفسها على علاقة سرية مع زوج ابنتها، وتبدأ المشاكل والأحداث المشوقة. عدد حلقاته 15 حلقة، وقد شارك في تمثيله نخبة من نجوم الفن المصري، وفيما يلي سنذكر أسماءهم مع صورهم ونبذة مختصرة حول كل منهم.[1]

كريم فهمي

إن كريم فهمي هو ممثل وكاتب وطبيب أسنان مصري الجنسية وهو شقيق الممثل المشهور أحمد فهمي، وقد دخل عالم الفن بعد أن نجح في اختبار اختيار الوجوه الجديدة الذي وضعه القائمون على العمل الفني عرضاً خاصاً. يجسد كريم دور عمر في مسلسل أزمة منتصف العمر.

كريم فهمي

ريهام عبدالغفور

إن ريهام عبدالغفور هي ممثلة مصرية الجنسية وابنة الفنان المصري أشرف عبدالغفور، تحمل مؤهلًا علميًا من كلية التجارة اختصاص اللغة الإنجليزية، كما أنها شاركت في تمثيل عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية. تجسد ريهام دور فيروز في مسلسل أزمة منتصف العمر.

ريهام عبدالغفور

رنا رئيس

رنا رئيس هي ممثلة صاعدة مصرية الجنسية، حيث بدأت أول عمل فني لها في عام 2017، من خلال عملين مختلفين، ثم شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2018، تجسد في مسلسل أزمة منتصف العمر دور ابنة فيروز.

رنا رئيس

هند عبدالحليم

إن هند عبدالحليم ممثلة مصرية الجنسية، وقد كان أول ظهور لهند من خلال مسلسل الكابوس عام 2015، كما أنها شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع تلفزيون النهار. تلعب هند دور سلمى زوجة عمر السابقة في مسلسل أزمة منتصف العمر.

هند عبدالحليم

عمر السعيد

إن عمر السعيد هو ممثل مصري الجنسية، له عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية مميزة وبشكل خاص التي لعب فيها دور الضابط. يجسد عمر دور زياد في مسلسل أزمة منتصف العمر.

عمر السعيد

ركين سعد

إن ركين سعد هي ممثلة أردنية الجنسية، بدأت العمل في التمثيل منذ أن كان عمرها 10 سنوات، ثم حصلت على بكالوريوس بالدراما من إحدى الجامعات البريطانية، وانطلقت في الوسط الفني. جسدت دور ياسمين في مسلسل أزمة منتصف العمر.

ركين سعيد

رشدي الشامي

إن رشدي الشامي ممثل ومخرج مصري الجنسية، لمع نجمه في سن متأخر، وعرفه الجمهور وأحبه من خلال مشاركاته في المواسم الرمضانية، وحاليا يتم عرض عمل أزمة منتصف العمر الذي يجسد فيه دور زوج فيروز.

رشدي الشامي

سلوى محمد علي

إن سلوى محمد علي ممثلة مصرية الجنسية، قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية ولها عدة أفلام حصدت من خلالها شهرة واسعة. تجسد في مسلسل أزمة منتصف العمر دور نادية والدة عمر زوج مريم.

سلوى محمد علي

هاجر عفيفي

إن هاجر عفيفي هي ممثلة مصرية الجنسية، بدأت مشوارها الفني منذ وقت مبكر عندما كان عمرها 14 عامًا فقط، وقدمت العديد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية وحاليًا يتم عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل أزمة منتصف العمر الذي جسدت فيه شخصية فرح.

هاجر عفيفي

باسم موريس عدلي

إن باسم موريس عدلي هو ممثل وكاتب مصري، قدم العديد من العروض المسرحية والإعلانات المدفوعة كما كتب عدة نصوص لمسلسلات مشهورة، وآخر مشاركاته في التمثيل كانت من خلال شخصية هشام في مسلسل أزمة منتصف العمر.

باسم موريس علي

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا اسماء ممثلين مسلسل ازمة منتصف العمر بالصور كذلك ذكرنا نبذة مختصرة حول المسلسل وممثليه.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل ازمة منتصف العمر؟

    إن مخرج مسلسل ازمة منتصف العمر هو كريم العدل.

  • متى بدا عرض مسلسل ازمة منتصف العمر؟

    بدأ عرض مسلسل أزمة منتصف العمر منذ يوم الخميس الواقع في 26 يناير الجاري.

  • من مؤلف مسلسل ازمة منتصف العمر؟

    إن مؤلف مسلسل ازمة منتصف العمر هو احمد عادل سلطان، فكرة أيمن سليم.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , Azmat Montasaf Al Omr , 29/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *