وفقًا للخبراء: اتبع هذه الحيل المذهلة لتوفير أموالك في رحلتك القادمة

اتبع هذه الحيل المذهلة لتوفير أموالك في رحلتك القادمة

هذه الاجواء الصيفية الرائعة لا يمكن تفويتها دون الاستمتاع بالسفر لتجربة مغامرات مثيرة! أليس كذلك؟ بالتأكيد عندما يهل علينا موسم الصيف، نبدأ في التخطيط للسفر بصحبة أحبائنا لقضاء أوقات سعيدة تظل عالقة في الذكريات، ولكن قد يشغلنا ميزانية السفر المكلفة التي قد تهدم أحلامنا في لحظة!

لكن لا تقلق، فالسفر بميزانية محدودة وحجز طيران رخيص أصبح أمر شائع الآن، نظرًا لما توفره شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة من تذاكر طيران منخفضة التكلفة، تجعلنا نسافر وننطلق لأي وجهة نود زيارتها. هيا استعد لرحلتك الممتعة الآن ووفر أموالك عن طريق اتباع نصائح الخبراء لحجز رحلة جوية رخيصة لعطلتك الصيفية القادمة.

احرص على حجز تذكرة الطيران قبل الانطلاق بفترة كافية

احرص على حجز تذكرة الطيران قبل الانطلاق بفترة كافية

القاعدة الاولى التي لا يمكن تجاهلها هي الحجز المبكر! إنها الطريقة المثالية للحصول على رحلات طيران رخيصة، لذا عندما تنوي السفر عليك على الفور في تصفح مواقع حجوزات الطيران المختلفة قبل بالرحلة بثلاثة أشهر أو أكثر، لتحصل على أفضل عروض الطيران وأرخصها.

وابتعد عن حجز طيران رحلتك بالقرب من تاريخ المغادرة لان الأسعار قد ترتفع كثيرًا حينها. فحسب الخبراء، يمكن أن يكون الفرق ما يقرب من 50 بالمائة بين أعلى سعر تذكرة طيران وأدناها. لذا حاول قدر الإمكان التخطيط والحجز في وقت مبكر للحصول على أسعار طيران رخيصة.

تجنب حجز رحلتك في أوقات الذروة والمواسم المزدحمة

أنه ذلك المشهد المكتظ بالمسافرين في جميع أنحاء المطار! صفوف وطوابير لا نهاية لها، أنه موسم الأعياد والعطلات الرسمية فإنها الوقت المثالي للكثير من المسافرين ولكن أغلاها. لذلك عليك أن تلعبها بذكاء اذا أردت أن تحصل على رحلة طيران رخيصة لوجهة أحلامك! 

سافر واستمتع برحلتك بعيدًا عن كل تلك المواسم والأعياد لتحصل على أرخص عروض الرحلات الجوية وتوفر الكثير مقارنة بأسعار تذاكر الطيران الخيالية في فترات الذروة من السنة. بالاضافة الى البعد عن عطلات نهاية الأسبوع التي ترتفع أسعار تذاكر الطيران خلالها الضعف وربما أكثر، من الافضل لك الحجز خلال أيام الأسبوع العادية لرحلة أرخص بكثير.  

مقارنة العروض والأسعار لصيد أفضل صفقة طيران 

مقارنة العروض والأسعار لصيد أفضل صفقة طيران

لا تتسرع في حجز رحلة طيران لرحلتك، وتتفاجأ بعدها بسعر أقل بكثير من ذلك الذي حجزته للتو! انتظر قليلًا وابحث عن أفضل العروض والصفقات الجوية لرحلتك. ابدأ في البحث في مواقع حجوزات الطيران المختلفة مثل: موقع كاياك، وموقع المسافر، وموقع جوجل فلايتس وغيرهم من المواقع المفيدة عند حجز طيران رخيص، ولا تنس التسجيل في تنبيه الاشعارات ليصلك أفضل العروض على بريدك الإلكتروني.

ومن أحد الميزات المذهلة التي توفرها بعض مواقع حجوزات الطيران مثل جوجل فلايتي هي ميزة توقع الأسعار، والتي تكشف لك إذا كانت الأسعار ستنخفض أو سترتفع أو تظل على ما هي عليه. ويمكنك مقارنة الأسعار أيضًا من خلال المواقع الرسميه لشركات الطيران التي تقدم في كثير من الأحيان عروض وخصومات حصرية على مواقعها.  خلاصة القول، ابحث في جميع الاتجاهات لتحظى برحلة الطيران الارخص لوجهة سفرك، وتستمتع حينئذٍ بتجربة مغامرات مثيرة وتجارب مذهلة لم تعشها من قبل!   

كن مرنًا في خياراتك

احتفظ بجميع خياراتك مفتوحة عند التخطيط للسفر، فالخطط البديلة هي الورقة الرابحة لتوفير أموالك!    

فلا تتمسك بتاريخ سفر بعينه وكن أكثر مرونة عند اختيار موعد انطلاق رحلتك الجوية. فهل تعلم أن تعديل التاريخ والوقت من الممكن أن يساعدك في البحث عن رحلة طيران رخيصة. لذا يُنصح خبراء السفر دائمًا بالبحث عن أرخص رحلات الطيران لوجهة سفرك دون تقييد بوقت معين لشراء تذكرة طيران رخيصة، فلما لا تتبع هذه النصيحة الرائعة لصيد صفقة طيران مغرية. 

سجل في برامج الولاء

تقدم شركات الطيران المختلفة أفضل العروض الترويجية وأفضل الخصومات المغرية للعديد من وجهات العالم، وإذا كنت من المسافرين الدائمين اشترك في برنامج الولاء التابع لشركة الطيران التي تسافر عليها دومًا للحصول على أفضل العروض، فالكثير من المزايا الحصرية في انتظارك!

فإن الاستفادة من برامج الولاء التي تقدمها شركات الطيران مفيدة للغاية.انضم الآن الى برنامج  المسافر الدائم لتفتح لك أبواب أفضل المزايا والعروض على الاطلاق. 

جرب رحلات الطيران الغير مباشرة

من المعروف أن حجز الرحلات الجوية المباشرة مكلف للغاية مقارنة بالرحلات الجوية الغير مباشرة، أنها مريحة للغاية ولكنها بكل آسف ستدمر ميزانية سفرك! حلول أن تصمد واختر رحلات الطيران ذات فترات التوقف الأطول لوجهة سفرك، لانها بكل بساطة ستوفر أموالك وتجعلك تحصل على أرخص سعر لرحلة طيرانك القادمة. 

ولا تنظر للأمر على أنه مهمة شاقة، لا زال بإمكانك الاستفادة منها! هل تعلم أن معظم الرحلات الدولية طويلة المدى تتوقف في المدن الكبرى مثل: توقف الخطوط الجوية التركية في إسطنبول، والخطوط الجوية الفرنسية في باريس. يمكنك التخطيط لعطلة صغيرة أثناء التوقف لاكتشاف المدينة والتعرف على معالمها. بالاضافة الى أنه من الممكن أن تجد خطة مسار مقدمة لك من شركة الطيران التي تسافر على متنها لزيارة المدينة وزيارة أشهر معالمها. أنها بمثابة عطلة داخل عطلة، فلما لا تنتهز هذه الفرصة الرائعة بدلًا من الانتظار بالساعات الطويلة في ساحات المطار!   

اذا امكن، لا تتمسك بوجهة سفر بعينها

هناك وجهات سياحية رائعة تتميز بأنها رخيصة سواء من حيث تكلفة المعيشة اليومية أو في حجز تذاكر طيران والسفر إليها. لذا إذا كنت تبحث عن المغامرة وترغب في اكتشاف كل ما هو جديد، سافر الى هذه الوجهات الرخيصة والمذهلة في آنٍ واحد مثل: تايلاند، والفلبين، وكمبوديا، وماليزيا، فيتنام، اندونيسيا، نيبال وغيرها من الاماكن التي تستحق الزيارة حقًا! كل ما عليك هو تشغيل التنبيهات الخاصة بـ أرخص رحلات الطيران لتختار حينئذٍ الوجهة الأكثر تفضيلًا بالنسبة لك. وسأعرض لك فيما يلي بعض تكلفة بعض الوجهات السياحية الرخيصة في العالم:

  • اندونيسيا: ٣٠ دولار في اليوم.
  • تايلاند: ٣٠ دولار في اليوم.
  • فيتنام: ٣٠ دولار في اليوم.
  • كمبوديا: ٢٥ دولار في اليوم.
  • الفلبين: ٣٥ دولار في اليوم.
  • ماليزيا: ٣٥ دولار في اليوم.
  • نيبال: ٢٨ دولار في اليوم.
  • وجهات سياحية مذهلة، لديها كل ما ترغب في اكتشافه من مناظر طبيعية خلابة لأماكن تاريخية رائعة لمغامرات مثيرة تحبس الأنفاس، اكتشفها بنفسك واستمتع!

لا تفوت هذه العطلة الصيفية دون الاستمتاع بالسفر واكتشاف أماكن جديدة، جرب الطرق البديلة التي تمكنك من توفير أموالك مثل تلك التي عرضناها عليك في مقالنا لك اليوم. فلا غنى عن السفر وقضاء أوقات سعيدة ولحظات ال تعوض بصحبة أحبائنا. هيا استعد الآن واتبع الإرشادات السابقة لتتمكن من حجز طيران رخيص لرحلتك القادمة. أتمنى لك رحلة صيفية رائعة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *