تهنئة عيد الام لخالتي 2024 اجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد الأم لخالتي

تهنئة عيد الام لخالتي 2023 اجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد الأم لخالتي

تهنئة عيد الام لخالتي اجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد الأم لخالتي، إنّ الخالة لها في ابن الأخت نصيب، ففي كثير من الأحيان نرى أنّ سرّ الابن مقطوعٌ عند الخالة، يعي كثيرًا أنّ لها الجزء الأكبر من أُمّه، فكما يقولون “ثُلْثين الولد لخاله”، لذا فإنّ لها من الحُبّ الكبير نصيب، ومن التّهاني والمُناسبات الجميلة النُصُب الأكبر، تُعطي بهجةً زائدة في كُلّ شيء، وعلى هذا النّحو فإنّه يُصرّح موقع مقالاتي بإطلاق أبهى عبارات التهنئة والمُباركات بعيد الأم للخالة من بعض الرّوائع والبوستات خلال الآتي.

تهنئة عيد الام لخالتي

في سبيل ما وضعتيه لنا من الحُبّ وبذلتين من العطاء لتُرسّخيه في أنفسنا، تستحقّين الكثير من الحُبّ والسّلام والمشاعر البرّاقة منّا جميعًا، لذا نُرسل لكِ أسمى كلمات التّهاني والآيات الخلّابة في وجودكِ كَأُمّ لَعِبت دورًا حاضرًا فوق جوهرها الثمين، وفي التالي نسمو بها:

  • خالتي الرّقيقة، كُلّ عامٍ وأنتِ بألف خير يا أُمّي الرّائعة، يا جُزءًا من الأشباه الأربعين لأُمّي، أُحبّكِ كثيرًا يا معطاءة.
  • عيد أُمّ سعيد يا خالتي الحنونة، في هذا اليوم لن أنساكِ لأنّك الجزء الأكبر من العاطفة غرستِها داخلي دون أن تعلمي، جميلةٌ لأبعد الحدود.
  • خالتي، حبيبتي، صديقتي، رفيقة قلبي الدّائمة، أُحبّكِ كثيرًا يا آية الخير والسعادة في قلبي، قُربكِ جميلٌ كجمال روحك الخضراء المُشعّة بأنوار الشمس، مُزهرة بزهور الرّبيع يا برّاقة.
  • كُلّ عامٍ وأنتِ الخير لقلبي يا كُلّ الخير، يا رفيقة الدّرب، ومشكاة النّجاح، لكِ الفضل الكبير عليّ، وأنا لن أنساه طيلة حياتي.
  • خالتي المُبهجة، أفضالكِ الكبيرة في قلبي خالدة، ما أن وصلت لما أريد وأصبح بإمكاني الوقوف إلى جانبكِ بالمزيد، فوالله لن أُقصّر، كُلّ عامٍ وأنتِ الخير لقلبي يا حبيبتي.

اقرأ أيضًا: رسائل عيد الام اجمل رسائل تهنئة لامي ولحماتي ولخالتي في يوم الأم

أجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد الأم لخالتي

تنطلق الكلمات عن الخالة في يوم الأُمّ كما تنطلق للأُمّ ذاتها، لتحمل معها أطيب التّهاني والتبريكات التي تزيد من ثقتها بنفسها، وتبعث فيها على المزيد من الحُبّ والعطاء، ومن أجمل العبارات التي تُكتب فيها، ما يلي:

  • تبقى الخالة هي الشريكة الأولى والأخيرة، والمُفضّلة، هي الحبيبة والصّديقة، كالأخت لا تهون، أُحبّها كحب أمي لا نقصان أو زيادة، كُلّ عامٍ وهي الحُبّ الكامن في قلبي.
  • الخالة هي العائلة بالنسبة لي، كُلّ أموال الدّنيا لا تعوّضها، مُجالستها تجعلك تنسى المصاعب والمشاكل، وحديثها علاجٌ نفسيّ وراحة جسديّة بحتة، فالحمد لله على نعمتها، عيد أُمّ سعيد يا معشوقتي.
  • خالتي، نجمتي المُفضّلة، مُعلّمتي الأولى، حبيبتي الدّائمة، اللهم احفظها لي أبد الدهر، واجعلها في كُلّ عامٍ هي الخير الذي لا ينفذ.
  • عيد أُمّ بهيج خالتي “أُمّي الثانية”، أيّتها الفريدة المُتفرّدة، لا أشباه ولا أربعين.
  • وإنْ سألوني يومًا عنْ كُلّ ما هو جميل في حياتي سأكتفي بذكركِ خالتي، أُحبّكِ إلى الأبد، على مدار الأعوام وأنتِ الخير لي.

أروع مسجات عيد الأم للخالة

تحمل الحروف في هذا اليوم الكثير من المعاني والمشاعر النّبيلة للخالة، حيث يقوم الكثير بكتابة المسجات وإرسالها لهُنّ في عيد الأُمّ العالمي الموافق 21 مارس من هذا العام، للتعريف بأهميّة حضورها في قلوبنا، ومن أجمل ما يُقال فيها:

  • إنّ الخالة تستطيع تبنّيك بالكامل كابن حقيقي، بكل حب وخوف ورضا وقلق ودلال وحنان الأمهات، لذلك قيل دائمًا: الخالة أُمّ، وكُلّ أنثى على هذا الكوكب هي أُمّنا وبهجة قلوبنا، أُحبّكِ خالتي.
  • من مباهج البيت، أنْ يكون هناك خالة قويّة وداعمة رغم رقّتها، أُمّ ثانية كاملة المشاعر والعاطفة، هُنا تأبى الرّكاب أنْ تركع لسواها، كُلّ عامٍ وأنتُنّ بألف خيرٍ يا كُلّ الخير.
  • ‏حب الخالة مُختلف يفوق اتّساع المدى دائمًا، هي الأغلى والأبقى والأفضل، اللهم خالتي اللهم سندي اللهم ضلعي الثّابت، كُلّ عامٍ وأنتِ لقلبي السعد والهناء.
  • خالتي، فيكِ اجتمعت تفاصيل الجمال، كُلّ عامٍ وأنتِ قدوتي يا جميلة الأوصاف، يا كاملة المشاعر دون نقصان أو بهتان !.
  • خالتي، افتخري دومًا بكونكِ أنتِ، الجميلة، العفويّة، البريئة، لا تعرفين المُكر أو الحقد، قلبكِ يفيض بالحُبّ والخير، كُلّ عامٍ وأنتِ هي أنتِ، بمظهركِ وجوهركِ، أُحبّكِ كثيرًا.

تغريدات تهنئة عيد الأم للخالة تويتر

عبر منصَّة تويتر وعبر مختلف منصَّات التَّواصل الاجتماعي يقوم عدد من النّاس “النُّشطاء” بتبادل التّهاني والعبارات في مُناسبة معطاءة وجميلة مثل هذه “اليوم العالمي للأُمّ”، ولكنّنا نقصد بها في مقالنا الخالة بتهنئتها في هذا اليوم وتبيان عظيم حُبّنا لها وفضلها الكبير، ولعلّ من أجمل ما قيل:

  • كُل عامٍ وكافّة الخالات حول العالم بألف خير “الأُمّهات الثانية بعد أُمّهاتنا”.
  • من حسن حظّي أنّكِ خالتي، على مدار الأيّام والسّنين والمواقف لا تتغيّرين، أُهنّئك بمُناسبة يومكِ العالمي يا حبيبتي.
  • خالتي وإن طال الزمان حبيبتي، ورفيقتي في الحزن والضحكات، أُحبّها حُبًّا جمًّا، كُلّ عامٍ وهي الخير لي.
  • سندي المُفضّل، لا أحتاج معها شرح الظروف أو ترتيب الحروف، كُلّ عامٍ وخالتي هي المُفضّلة إلى الأبد.
  • هي خالتي التي لا يملأ مكانها أحدٌ قطّ، حبيبتي كُلّ عامٍ وأنتِ في قلبي أفضل المُفضّلين بقُربي.

أرقى كلام لخالتي بمناسبة عيد الأم

وفي الخالة من الحُبّ العظيم يُقال، أنّها قطعة شبيهة من الأُمّ، تصرّفاتها قريبة جدًّا من الأم، لذا نُقدّم لها أرقى الكلام بمناسبة يوم الأُم العالمي، ولعلّ من أبرز ما يُقال:

  • خالتي بالنسبة لي ليست كأيّ أحد، خالتي هي القدوة والغزوة التي لطالما كنت أفكر بها طوال حياتي أمام أصدقائي والجميع.
  • أھديكِ كل كلمات الحب والغرام، فأنتِ تستحقين أكثر من الكلام، يا حبيبتي أنتِ.
  • تطيب الأوقات وتزهو بجمالكِ غاليتي ورفيقة دربي، خالتي العزيزة، أُحبّكِ حتّى المنتهى.
  • خالتي الجميلة هي أمّي الثانية والقريبة إلى قلبي، هي من تدعو لي دائمًا بأن يبعد الله عنّي الحزن والهمّ، حفظك الله يا حبيبة قلبي.
  • أنتِ قطعةً منّي، لا أجازف في خسرانها، يا ريحة أُمّي وريحانة الرّوح “خالتي الرّقيقة”.

عبارات تهنئة عيد الأم لخالتي بالانجليزي

وفي اللغة الإنجليزيّة يهتمّ الكثير من الناس بإرسال أجمل آيات الوصف والجمال عن الخالة وما يشعرون تجاهها، التي قدّمت لهم وبذلت جهودها المعطاءة في مُشاركة الأُم بأبنائها، ومن تلك العبارات؛ يمكن القول:

  • My aunt is a scent from my mother and she is a big part of her. She carries in her heart all the love and tenderness for us, and she is a symbol of giving. Her heart is always white, wide and big, and she only carries in it tenderness. It is a meaning of kindness and happiness, my Lord, protect her for me.
  • You are a role model and an example in everything, my dear aunt, I love you with a great and deep love, and I wish you all the best, my best friend. For me, you are not just an aunt, but yes, my beloved and friend.
  • It is nice to have a beautiful heart that shares the most beautiful moments with you. It is happiness in the time of sadness, comfort when tired, and a support when needed. May God protect you for me, my aunt, my mother’s scent.
  • You are close to my heart, a copy of my mother, sweet, beloved, dear, your feeling, your feelings from me, because you are my mother’s sister, your laughter brings joy to my heart, your joy refreshes my hope.
  • O Lord, my aunts love blessings for my heart, so give them health, happiness, and health without end. Oh God, keep sadness away from their hearts, My aunts, O neck of the jasmine…

أبيات شعر للخالة بمناسبة عيد الأم

عبّر كثير من الشّعراء بحروفهم الجميلة عن الخالة وفضلها الكبير، وانطلاقًا من أهميّة وجمال تلك المُناسبة الجميلة الغنيّة بأسمى آيات التهاني والحُبّ، والتي يحتفل بها شهر مارس، نُطلق لكم واحدة من القصائد الآتية الّتي قيلت في الأُمّ، وهي:

يا قربك من قلبي
يا نسختن من امي
لطيفتا حبيبتا عزيزتا
احساسك مشاعرك مني
لانك اخت امي
ضحكتك تدخل الفرح لقلبي
فرحتك تنعش الامل عندي
لانك اخت امي
انا بير لاسرارك
وانتي غطى لاغلاطي
لانك اخت امي
انتي بعيده بجسدك
لكن قريبه بمشاعرك
لانك اخت امي
اغليك من غلا الوالده
اهديك اغلي وارده
لانك اخت امي
افكارك تشبه افكاري
افعالك تشرح صدري
لانك اخت امي
تفكرين فيني وانا بعيده
واشتاق لك وانتي قريبه
لانك اخت امي
اتمني لك حياة سعيده
وعن الهموم بعيده
لانك اخت امي
يا عصافير غردي
ويا بلبل اعزف الحانك العذبه
ويا فراش زين بالوانك الزاهيه
ويا ورد عطرنا بازكى الروايح
ويا قمر ضوى ويا نجوم المعي
ويا دروب اقصري
ويا زمن اطوي الايام والساعات
ويا سحابه امطري
ويا دروب ازهري
ويا رياض افرحي
خالتي من السفر راجعه

أجمل صور تهنئة عيد الأم للخالة

تتزيّن بتلك الصّور منصّات الكثير من الأصدقاء عن الخالة وحُبّها العالق في كافّة القلوب، فهي تقوم بدور الأم في الكثير من الأحيان، وتُبذل الجهود الكبيرة في أنْ تتقاسم تلك الحياة مع أختها في أبنائها، حيث يتمّ إرسالها عبر تلك المواقع إلى كافّتهُنّ الخالات الرّقيقات، لمشاركتهُنّ أجمل الكلام عنها في كُلّ الأوقات، لذلك فقد اخترنا لكم باقة من أجمل الصّور الآتية:

أجمل صور تهنئة عيد الأم للخالة
أجمل صور تهنئة عيد الأم للخالة
أجمل صور تهنئة عيد الأم للخالة

إلى هُنا، نختتم مقالنا بالعديد من الفقرات التي تناولت موضوعًا يتضمّن تهنئة عيد الام لخالتي اجمل رسائل وعبارات تهنئة عيد الأم لخالتي، حيث تطرّقتنا من خلاله بالحديث حول الروائع وعظيم فضل الخالة وحُبّها من خلال الشّعر والخواطر والصّور التي تتزين بها منصّات التواصل الاجتماعي في إطار ما سبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *