ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل عين الذيب

ابطال مسلسل عين الذيب

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل عين الذيب؛ ذلك المسلسل الذي من المنتظر عرضه بداية شهر رمضان عام 2022، ومن خلال الإعلان الرسمي للمسلسل تم الإشارة لعدد كبير جدًا من أبطال العمل، حيثُ يتألف العمل من نجوم الخليج المتألقين، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتَّعرف على هؤلاء الأبطال، بجانب قصة المسلسل، ومواعيد عرضه، والقنوات الناقلة له، بجانب برومو المسلسل.

مسلسل عين الذيب رمضان 2022

مسلسل عين الذيب هو أحد الأعمال الدرامية التي تنتجها دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجمع هذا المسلسل نخبةً من أفضل الممثلين من دول الخليج العربي، وقد تم تصويره في دولة البحرين، والجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج محمد القفاص وتأليف جمال صقر، ويقوم على طرح العديد من العادات الخليجية القديمة حيث أنه يرجع للزمن القديم.

مسلسل عين الذيب رمضان 2023

قصة مسلسل عين الذيب

مسلسل عين الذيب مسلسل إماراتي خليجي تتمحور قصته داخل إطار درامي اجتماعي غامض، حيثُ يعرض ذلك المسلسل العديد من القضايا التي تُعاني منها الدول العربية بالأخص دول الخليج، ويقوم بمناقشة تلك المشاكل مع عرض الحلول المنهجية والمنطقية للتخلص من تلك المشاكل بأسهل الصور، بجانب العديد من القصص التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان

يتألف مسلسل عين الذيب من ألمع وأشهر نجوم دول الخليج، أهمهم وأبرزهم، ما يلي:[1]

الفنان داود حسين

إنّ الفنان الكويت داود حسين يبلُغ من العمر حوالي 64 عام حيثُ ولد داود حسين عام 1958 ميلاديًا، وبدأ مشواره الفني مُنذ أن كان في المرحلة الثانوية، ودرس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت، ومن ثم عمل بفرقة مسرح السور، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم عندليب الدقي للفنان محمد هنيدي.

الفنان داود حسين

الفنانة سناء بكر يونس

إن الفنانة السعودية سناء بكر يونس إبراهيم من أكثر فنانات المملكة العربية السعودية شهرة، حيثُ ولدت سناء بكر يونس داخل مدينة الرياض بالمملكة السعودية عام 1956 ميلاديًا، وتزوجت مُنذ الصغر من راشد الخليفة وأنجبا طلال وفيصل، كما أن الفنانة سناء بكر بدأت مشوراها الفني عام 1977 ميلاديًا.

الفنانة سناء بكر يونس

الفنان علي جمعة

علي جمعة ممثل كويتي دخل عالم الفن عام 1989 ميلاديًا، وذلك من خلال مشاركته في مسرحية الدار، ومن ثم شارك في مسلسل عبد الله البري وعبد الله البحري الذي كان بمثابة شعلة الانطلاق بالنسبة له، ومن أهم أعمال الفنان علي جمعة مسلسل فتى الأحلام ومسرحية شمس الشموس.

الفنان علي جمعة

شاهد أيضًاموعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث والقناة الناقلة

اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل عين الذيب

اشترك في مسلسل عين الذيب العديد من نجوم الخليج، ومن أهم هؤلاء النجوم، ما يلي:[1]

  • داود حسين.
  • سناء بكر يونس.
  • وأحمد عيسى.
  • وعلي جمعة.
  • ويحيى عبد الرسول.
  • وماجدة سلطان.
  • وريم أرحمة.
  • وشيماء سبت.
  • وأمل محمد.
  • ومواري عبد الله.
  • وفاطمة عبد الرحيم.

شاهد أيضًاقائمة مسلسلات رمضان الخليجية ومواعيد العرض

موعد عرض مسلسل عين الذيب

مسلسل عين الذيب سوف يُبث من بداية شهر رمضان الفضيل عام 2022 ميلاديًا، أي بدايًة من اليوم الثاني لشهر أبريل عام 2022، الموافق ليوم السبت، حيثُ من المتوقع دخول ذلك المسلسل السباق الرمضاني الدرامي بقوة، وذلك لأنه يضم نخبة من أفضل نجوم الخليج العربي ذوي الشهرة الواسعة، والقاعدة الجماهيرية الكبيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل عين الذيب

لقناة الناقلة لمسلسل عين الذيب، هي قناة الإمارات AD TV، ويُمكن الوصول لتلك القناة عبر الترددات التالية:

  • تردد قناة الإمارات TV 2022 على النايل سات 201: عمودي – 11012.
  • تردد قناة الإمارات TV على عربسات (DVB-S): عمودي – 11862.
  • تردد قناة الإمارات TV على هوت بيرد – (DVB-S2, 8-PSK): أفقي – 11747.

الإعلان الرسمي لمسلسل عين الذيب

يُمكن مشاهدة البرومو الرسمي للمسلسل من خلال الفيديو التالي:

https://youtu.be/jqnvxCCQuCM

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل عين الذيب الذي من خلاله تعرفنَّا على قصة مسلسل عين الذين، كما تحدثنا أيضًا عن أبطال المسلسل وطاقم العمل، بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل عين الذيب والقنوات الناقلة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *