دعاء القنوت مكتوب السديس

دعاء القنوت مكتوب السديس

دعاء القنوت مكتوب السديس مكتوب هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالشيخ عبد الرحمن السديس هو أحد كبار أئمة المسلمين في هذا الزمان، يمتلك صوت عذب وقلباً خاشعاً يجذب الأرواح والقلوب، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بعرض بعض الأدعية التي كان يقنت بها السديس في الحرم المكي.

دعاء القنوت مكتوب السديس

عرف الشيخ السديس بتلاوته الخاشعة وصوته الذي يخطف القلوب بالأدعية وتلاوة القرآن الكريم، وإليكم جدولاً يحتوي على أبرز ما دعا به السديس في قنوت الليل فيما يأتي:

أدعية القنوت للشيخ السديس مكتوبة
  • اللهم إنا نحمدك ونستعينك، ونستهديك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد كله ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره.

  • لك الحمد على نعمك العظام، وآلائك الجسام، ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانًا واحتسابًا، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالمغفرة والرحمة والعتق من النار، يا عزيز يا غفار.

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أعد علينا هذا الشهر الكريم، ونحن في صحة وعافية وحياة سعيدة يا أكرم الأكرمين.

دعاء القنوت السديس مكتوب ليلة القدر

كذلك لا بدّ من تقديم أدعية القنـوت للشيخ السديـس مكتوبة ليلة القدر فيما يأتي:

اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد وقولك حق ووعدك حق،ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق، والنبيون حق، ومحمد -صلى الله عليه وسلم- حق والساعة آتية لا ريب فيها، وأنك تبعث من في القبور، اللهم أنت أحق من عبد وأحق من ذكر، وأرأف من ملك وانصر من ابتغى، وأجود من سئل، وأكرم من أعطى، كل شيء هالك إلا وجهك، لن تطاع إلا بإذنك، ولن تعصى إلا بعلمك، تطاع فتشكر وتعصى فتغفر، أقرب شهيد، وأدنى حفيظ حلت دون النفوس، وأخذت بالنواصي، وكتبت الأذار، ونسخت الآجال، النفوس لك مفضية والسر عندك علانية، والحلال ما أحللت والحرام ما حرمت والدين ما شرعت، والخلق خلقك والأمر أمرك وأنت الله الرؤوف الرحيم، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت.

دعاء القنوت الوتر مكتوب للشيخ السديس مختصر

المزيد من الأدعية المختصرة لقنـوت الوتر للشيخ السديـس نقدمها لكم فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إياك نعبد ولك نصلي، ونسجد وإليك نسعى نرجو رحمتك، ونخشى عذابك إن عذابك بالكفار ملحق.
الدعاء الثاني اللهم تقبل توبتنا واغسل حوبتنا واجب دعوتنا وثبت حجتنا، واهد قلوبنا وسدد ألسنتنا واسلل سخيمة قلوبنا.
الدعاء الثالث اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار.
الدعاء الرابع اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.

دعـاء القنوت السديـس مكتوب pdf

إلى جميع الراغبين بالحصول على نسخة من الأدعية السابقة للشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي في قنوته في صلاة الوتر وفي ليلة القدر وغيرها من الأدعية بصيغة الـ pdf يمكنكم الحصول على هذا الملف وتحميله بشكل مباشر “من هنا“.

دعـاء القنـوت مكتـوب السديس مكتـوب مقالٌ فيه تمّ تقديم جملة من أدعية القنوت المكتوبة والمختصر للشيخ عبد الرحمن السديس، كما ختم المقال بتقديم هذه الأدعية بصيغة الـ pdf.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *